الاحتفال بالمقاومة التاريخية في وان

انطلقت الاحتفالات بالمقاومة التاريخية في مدينة وان بمشاركة مئات الآلاف من الأشخاص وذلك بعد قرار اللجنة العليا للانتخابات بإعادة المرشح عبد الله زيدان لمنصب رئاسة بلدية وان.

منحت اللجنة العليا للانتخابات الصوت الذي منحته لمرشح حزب العدالة والتنمية، مرة أخرى لعبد الله زيدان الذي تم انتخابه عن حزب المساواة وديمقراطية الشعوب رئيسًا مشتركاً لبلدية وان، حيث بدأت الاحتفالات بالمقاومة الشعبية بعد قرار اللجنة العليا للانتخابات.

واجتمع عشرات الآلاف من الأشخاص أمام مبنى حزب المساواة وديمقراطية الشعوب في وان واحتفلوا بمقاومتهم، وسارت حشود شعبية في أماكن عديدة مردين شعارات "عاشت مقاومة زاب" و"عاشت مقاومة وان"، وسيتجه الحشد الذي ملئ الساحة نحو شارع الجمهورية في الساعات القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن يلقي عبدالله زيدان كلمة هناك.

لا يزال تدفق عشرات آلاف الأشخاص مستمراً

اجتمع عشرات الآلاف من الأشخاص من جميع أنحاء المدينة أمام مبنى حزب المساواة وديمقراطية الشعوب، وبلغ عدد الأشخاص الذين خرجوا إلى الشوارع أمام مبنى المدينة مرددين شعارات "عاشت مقاومة وان " مئات الآلاف الأشخاص، وعلى ذلك قرر الحزب التوجه إلى شارع الجمهورية بالحافلة الانتخابية، وستبدأ إلقاء الكلمات مع وصول الحافلات التي توجهت مع عشرات الآلاف من الأشخاص نحو مركز المدينة.