عمليات الكريلا تسفر عن مقتل 8 جنود أتراك - تم التحديث

أسفرت العمليات التي نفذتها قوات الكريلا ’لإحياء اليوم الفدائي‘ عن مقتل 8 جنود أتراك.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص العمليات التي نفذت:

"في منطقة متينا؛

في 24 حزيران في الساعة 10:30، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في دركل بتكتيكات القنص، ما أسفر عن مقتل جندي تركي.

في 25 حزيران في الساعة 16:00، استهدفت قواتنا جنود العدو في ساحة المقاومة في دركل بالأسلحة الفردية والنصف آلية، ما أسفر عن تدمير خيمتين لجيش الاحتلال التركي.

في 25 حزيران في الساعة 17:30، استهدفت قواتنا جنود العدو في ساحة المقاومة في دركل بالأسلحة الثقيلة.

في 26 حزيران في الساعة 11:30، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال في ساحة المقاومة في دركل بالأسلحة الثقيلة.

في 26 في الساعة 11:30، استهدفت قواتنا موقع، خيمة وموقع لسلاح من طراز BKC لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في بيشيل، ما أسفر عن مقتل 4 جنود أتراك، وتدمير موقع وسلاح النصف آلي من طراز BKC.

في 26 حزيران في الساعة 16:30، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جنود العدو في ساحة المقاومة في دركل بتكتيكات القنص ما أسفر عن مقتل جندي تركي.

في 26 حزيران في الساعة 17:30، تم استهداف جنود العدو في ساحة المقاومة في دركل بتكتيكات القنص ما أسفر عن مقتل جندي تركي.

في منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 25 حزيران في الساعة 09:45، استهدفت قواتنا جنود العدو الذين كانوا يحاولون وضع نظام لكاميرات المراقبة في ساحة المقاومة في تلة جودي بتكتيكات القنص، ما أسفر عن مقتل جندي تركي.

في 25 حزيران في الساعة 13:15، دمرت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جهاز إسقاط لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه.

في 25 حزيران في الساعة 13:45، 16:25 و19:30، استهدفت قواتنا جنود العدو في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة.

في 26 حزيران في الساعة 12:30، تم استهداف جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة وتم توجيه ضربة قوية لموقع تابع لجيش الاحتلال.

في 26 حزيران في الساعة 12:55، دمرت قواتنا نظام لكاميرات المراقبة تابع لجنود العدو في ساحة المقاومة في تلة آمديه.

في 26 حزيران في الساعة 15:20، دمرت مقاتلات وحدات المرأة الحرة نظام لكاميرات المراقبة لجيش الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة آمديه بتكتيكات القنص.

في 26 حزيران في الساعة 19:40، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة، ووجهت ضربة قوية لموقع للاحتلال.

في 26 حزيران في الساعة 23:05، تم تدمير نظام لكاميرات المراقبة لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه.

في 26 حزيران في الساعة 05:55، دمرت قواتنا نظام لكاميرات المراقبة لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بتكتيكات القنص.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالمتفجرات المحظورة؛

في 25 و26 حزيران، قصف جيش الاحتلال التركي 3 مرات أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة إف إم في منطقة الشهيد دليل غرب زاب بالمتفجرات المحظورة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 25 و26 حزيران، قصفت الطائرات الحربية التركية 7 مرات ساحات كندكولا، كوشين، تلة روستي، بربزن، الشهيد شريف في منطقة خاكورك، مرة واحدة ساحة المقاومة في الشهيد إبراهيم في منطقة زاب، 5 مرات ساحات خيري، سيدار، تلة زنكل، زيفك في منطقة كارى، 5 مرات ساحات المقاومة في باز، بيشيل، سري متينا في منطقة متينا، 3 مرات ساحة المقاومة في تلة بهار في منطقة الشهيد دليل غر ب زاب، أي بشكل إجمالي 21 مرة".