الرقة: تشييع جثامين خمسة شهداء إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهداء ببلدة الكرامة

شارك المئات من أهالي مدينة الرقة وريفها والإداريين في مؤسسات إدارة المدنية للرقة وريفها والقوات العسكرية في مراسم تشييع جثامين خمسة مقاتلين استشهدوا أثناء تأديتهم لواجبهم العسكري في قرية (الباغوز) بمحافظة دير الزور.

بمراسم مهيبة وبتنظيم من مكتب عوائل الشهداء في الرقة، شارك المئات من أهالي مدينة الرقة وريفها والإداريين في مؤسسات إدارة المدنية للرقة وريفها والقوات العسكرية في مراسم تشييع جثامين خمسة مقاتلين استشهدوا أثناء تأديتهم لواجبهم العسكري في قرية (الباغوز) في دير الزور.

وانطلق موكب التشييع من قرية الرقة السمرة إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهداء في الكرامة. وبدأت المراسم بعرضٍ عسكريٍ قدمه مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية، تزامناً مع الوقوف دقيقة صمت استذكارا لأرواح الشهداء.

تلاها كلمة ألقاها القيادي في قوات سوريا الديمقراطية “هيوى الصفح” قال فيها:

“نعزي أنفسنا أولاً ونعزي ذوي الشهداء ونهنأ شعبنا بأبنائهم الذين التحقوا بقافلة الشهداء، شهدائنا الذين ضحوا بأغلى ما يملكون بحياتهم وبدمائهم من أجل تحرير بلدنا وشرفنا وكرامتنا من الإرهاب وليحيا أطفالنا حياة حرة كريمة”.

وفي ختام المراسم قُرأت وثائق الشهادة وتم تسليمها لذوي الشهداء ورُفعت جثامين الشهداء على الأكتاف ليواروا الثرى في مثواه الأخير في مزار الشهداء في مقبرة الكرامة الجديدة وسط زغاريد الأمهات.

والشهداء هم:

  • أحمد رجب الحمود
  • فواز مهيدي
  • عبد الرحمن الرزاق
  • موسى الشوان
  • عبد الابراهيم.