عفرين: إرهابيو الفصائل الموالية لتركيا يحرقون أشجار حراجية بناحية راجو

أحرق مسلّحون تابعون للفصائل الإرهابية التي تدعمها دولة الاحتلال التركي مساحات واسعة مزروعة بالأشجار الحراجية العائدة ملكيّتها لأهالي قرى ناحية راجو بريف عفرين, ووفقاً لمصادر مطّلعة, فقد تمّ أحراق أكثر من 2600 شجرة في المنطقة.

ذكرت مصادر محلّية من ريف مدينة عفرين أنّ إرهابيي الفصائل المسلّحة التي تدعمها الدولة التركية أحرقوا الأشجار الحراجية في وادي النشامة الواقع على طريق ناحية راجو, مشيرة إلى أنّ المساحة التي تغطيها تلك الأشجار تبلغ نحو 2 هكتار.

وأوضح المصادر ذاتها لوكالة "هاوار" للأنباء أنّ "المرتزقة أضرموا النيران في حوالي 2600 من أشجار الزيتون, العنب والرمّان", مضيفة أنّ ملكيّة أشجار الزيتون التي تمّ حرقها تعود إلى كلّ من "محمّد عثمان سالم 100 شجرة, رجب عثمان 100 شجرة, سليملن محمّد محمّد 100 شجرة, وليد محمّد محمّد 100, محمّد حسن اسماعيل 100ويحيى رشيد مصطفى 300 شجرة", علاوة على حرق أكثر من 1500 شجرة رمّان و300 شجرة عنب تعود ملكيّتها للمواطن محمّد بكرا شيخ دادا, وجميعهم من أهالي ناحية راجو.

كما عمد إرهابيو الفصائل الموالية لتركيا إلى حرق 800 متر من خراطيم الري الزراعية (4 إنش) عائد للمواطن عبد الرحمن اسماعيل من أهالي قرية علطانية, كما قاموا بنهب محصوله من القمح وإرساله إلى تركيا.