تشييع جثامين 6 شهداء إلى مثواهم الأخير في الكرامة

شيع أهالي بلدة الكرامة في ريف الرقة، جثامين6 شهداء من مقاتلي وحدات حماية الشعب الذين استشهدوا في حملة تحرير الرقة، إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهيدين ممو وسيدار.

استلم أهالي بلدة الكرامة جثامين الشهداء (ياسر العساف، ابراهيم التركي، موسى العساف الاسم الحركي حمد، إبراهيم السليمان الاسم الحركي ابراهيم الكرامة، عبد الحميد علي الاسم الحركي أبو امجد، وإبراهيم الجاسم) الذين استشهدوا في حملة تحرير مدينة الرقة، من مقر مجلس عوائل الشهداء في مدينة حسكة.

وانطلق المشيعون بموكب مهيب ضم العشرات من السيارات التي زينت بصور الشهداء، صوب مقبرة الشهيدين ممو وسيدار في بلدة الكرامة.

وبعد الوصول إلى المقبرة حمل رفاق الشهداء الجثامين على الأكتاف ووضعت فوق منصة المقبرة، لتبدأ مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت وتقديم مقاتلي وحدات حماية الشعب لعرض عسكري.

ثم ألقيت كلمة باسم مجلس عوائل الشهداء ألقاها علي حسن تقدم فيها بالتعازي لذوي الشهداء ورفاق دربهم وتمنى لهم الصبر والسلوان.

وقال “نزف اليوم شهدائنا الذين سطروا بدمائهم الزكية تاريخاً من المقاومة وعبقوا الأرض وسقوها بدمائهم. إننا ننحني إكراماً وإجلالاً لأرواحهم لأنهم قاوموا عدواً غاشماً بربرياً أراد فقط إراقة الدماء”.

ومن جانبه ألقى القيادي في وحدات حماية الشعب ناصر محمد كلمة تقدم فيها بالعزاء لذوي  الشهداء الذين قدموا أغلى ما لديهم فداء لهذه الأرض لتحريرها من الإرهاب، وهنأ جميع أهالي الرقة  بتحرير مدينتهم من داعش.

وبعد انتهاء الكلمة قرأ عضو حركة المجتمع الديمقراطي أحمد علي وثائق شهادة المقاتلين وتم تسليمها لذويهم، وفي ختام المراسم حمل المقاتلون جثامين الشهداء على أكتافهم لتوارى الثرى في مقبرة الشهيدين ممو وسيدار وسط زغاريد الأمهات والشعارات التي تنادي بحياة الشهداء.