استذكار شهداء "المعركة الكبرى في الرقة" بمدينة الطبقة

نظم مجلس عوائل الشهداء في مدينة الطبقة مراسم استذكار لـ 18 شهيداً من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية استشهدوا خلال "المعركة الكبرى" التي خاضتها قوات سوريا الديمقراطية ضد داعش في عاصمته المزعومة، الرقة، وذلك في شهر آب/أغسطس من عام 2017.

حضر المراسم عوائل الشهداء في مدينة الطبقة وعضو الهيئة السياسية في مجلس سوريا الديمقراطية حسن محمد علي إلى جانب الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة، هند العلي  وعدد كبير من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية.

بدأت المراسم التي جرت أمام مركز مجلس عوائل الشهداء بالحي الثاني في مدينة الطبقة، مساء اليوم، بالوقوف دقيقة صمت.

وقالت الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي في منطقة الطبقة، هند العلي، مستنكرة تدمير جيش الاحتلال التركي لمزار الشهيدة آفيستا خابور، في مقاطعة عفرين شمال غرب سوريا" نندد بما قام به مرتزقة تركيا من اعتداء على مزار الشهيدة آفيستا خابور".

مضيفة " في هذه الأيام أطلقت أول رصاصة في وجه فاشية الدولة التركية".

من جانبه، قال الرئيس المشترك للجنة الدفاع والحماية في منطقة الطبقة، محمد خالد " مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية على أتم الاستعداد لتحرير كامل الأراضي السورية".

وشدد الإداري في مجلس عوائل الشهداء في الطبقة، عبد الكريم إبراهيم على "المضي قدماً على درب الشهداء". مؤكداً على ضرورة "عودة عفرين إلى أهلها".