انطلاق مهرجان الربيع الرابع في السليمانية

بمشاركة أكثر من 180 شركة اجنبية وعربية ومحلية بحضور محافظ السليمانية والقنصل الايراني انطلقت فعاليات مهرجان الربيع الرابع في معرض السليمانية الدولي في طاسلوجة.

افتتح في مدينة السليمانية، معرض الربيع الرابع للشركات التجارية بمشاركة أكثر من 180 شركة محلية و اجنبية و عربية (مصر والسعودية ولبنان وسوريا وتركيا وإيران) وشركات محلية من إقليم كردستان والمحافظات العراقية الأخرى وسيستمر المعرض لمدة 10 أيام.

قال مدير علاقات وإعلام المعرض، شوقي محمود في تصريح صحفي: هذا المهرجان يعرض المواد الغذائية والأعمال اليدوية ومستحضرات للتجميل والمفروشات والمنظفات وأنواع الملابس والأحذية، وسيكون البيع مباشراً من المنتج والمستورد إلى المستهلك.

ولفت مجمود الانتباه إلى مشاركة شركات محلية من كافة المحافظات العراقية ومساهمة فاعلة من دول عربية بينها جمهورية مصر وسوريا ولبنان ودول إقليمية منها إيران وتركيا.

وبحسب خبراء اقتصاد، يُعَدُ هذا المعرض فرصة جيدة للمواطنين لشراء المواد والسلع الحياتية وخاصة الغذائية منها بأسعار تنافسية أقل من الأسواق التي شهدت مؤخراً ارتفاعاً ملحوظاً لبعض المواد مثل الرز والطحين والزيت.

وتقام فعاليات مهرجان الربيع الدولي الرابع على أرض معرض السليمانية الدولي الخاص بالمنتجات الغذائية والتجارية.

 مهرجان الربيع الدولي الرابع الذي يوم أمس الجمعة 11 آذار سيستمر بمشاركة محلية وإقليمية ودولية إلى العشرين من الشهر الجاري.