اختتام فعاليات مهرجان أوصمان صبري للأدب وإعلان أسماء الفائزين في مسابقته

اختتمت اليوم فعاليات الدورة السابعة لمهرجان أوصمان صبري للأدب "دورة ملاي جزيري" في يومه الثالث بإعلان اسماء الفائزين في مسابقة المهرجان.

وانطلقت اليوم فعاليات اليوم الثالث للدورة السابعة لمهرجان أوصمان صبري للأدب على مدرج جامعة روج آفا بحضور العشرات من المثقفين والكتاب وطلاب الجامعة وممثلين عن الإدارة الذاتية.

وتخللت فعاليات اليوم الثالث فقرات غنائية قدمتها فرقة يكبار الموسيقية، وعرض سينفزيون للتعريف بأعضاء لجنة تقييم النتاجات التي قدمت لمسابقة المهرجان.

واستمرت فعاليات المهرجان بالإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة المهرجان في مجال الشعر باللغتين الكردية والعربية.

وفاز في مسابقة الشعر باللغة الكردية بالمرتبة الأولى الشاعر كاميران سمو، وفي المرتبة الثانية الشاعر عبود مخصو وفي المرتبة الثالثة الشاعرة ميديا بركات.

أما في مسابقة الشعر باللغة العربية ففاز في المرتبة الأولى الشاعر محمود عبدو وفي المرتبة الثانية الشاعر عبد الباري أحمي وفي المرتبة الثالثة الشاعر ضياء إسكندر.

وانطلقت فعاليات الدورة السابعة لمهرجان أوصمان صبري للأدب (دورة ملاي جزيري) في الأول من شهر تشرين الثاني الجاري على مدرج جامعة روج آفا في مدينة قامشلو. وتخللت فعالياته إقامة ندوة حوارية حول فلسفة ملاي جزيري وتوقيع الكتب الفائزة في مسابقة العام الماضي.