سفير عُمان بالقاهرة يحتفي بوفد "مسرح مزون" بعد فوزه في مهرجان دولي بالإسكندرية

في مأدبة غداء، أقامها سفير سلطنة عمان لدى مصر تم الاحتفاء بوفد مسرح مزون العماني، لفوزه في مهرجان مسرح بلا انتاج بالإسكندرية.

أقام السفير عبدالله بن ناصر الرحبي سفير السلطنة المعتمد لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، مأدبة غداء؛ احتفاءً بوفد "مسرح مزون" بعد فوزه بالمركز الأول "الجائزة الكبرى" لأفضل عرض مسرحي متكامل عن مسرحية "مدق الحناء"، في مهرجان "مسرح بلا إنتاج" الدولي الذي اختتم أعماله مؤخراً بالإسكندرية.

وقال السفير "عبدالله الرحبي" إن الفعاليات الفنية لها دور كبير في تنمية العلاقات بين مصر وسلطنة عُمان، وإن وجود هذه الفرقة في مصر الشقيقة يعبر عن تواصل عُمان مع مصر في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن مثل هذه الزيارات لها دور كبير في تفعيل وتنشيط العلاقات الثنائية بين السلطنة وجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وأشاد السفير العُماني بالقاهرة بالاهتمام الكبير الذي توليه السلطنة لرعاية مثل هذه الأنشطة التي من شأنها تقديم صورة حضارية مشرفة عن عُمان في مختلف المحافل العربية والدولية، وذلك في إطار النهضة الشاملة التي تشهدها السلطنة في جميع المجالات في ظل القيادة الحكيمة للسلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، متمنياً للوفد إقامة طيبة والتوفيق في مهامه.

وشهد الاحتفاء، أعضاء البعثة الدبلوماسية لسفارة السلطنة في القاهرة، وعدد من أعضاء الجالية العُمانية بالقاهرة، وكل فرقة "مسرح مزون" العُمانية رئيسها وأعضائها.