مصر: هيئة الاستعلامات تسلم المراسلين الأجانب إصدارات لتصحيح المفاهيم ونشر الفكر الوسطي 

سلمت هيئة الاستعلامات المصرية للمراسلين الأجانب حقائب إعلامية تتضمن إصدارات وزارة الأوقاف المترجمة لعدة لغات ضمن مشروع هدفه تصحيح المفاهيم ونشر الفكر الوسطي.

في إطار التعاون لتصحيح المفاهيم المغلوطة حول الإسلام ونشر الفكر الوسطي الإسلامي، بين وزارة الأوقاف والهيئة العامة للاستعلامات في مصر، سلمت هيئة الاستعلامات حقائب إعلامية للمراسلين الأجانب بلغات مختلفة منها: 

"الإنجليزية- الفرنسية-الإيطالية- الروسية- اليابانية والألمانية"، وكالة فرات كانت بدورها بين الحضور بدعوة من مدير المركز الصحفي محمد إمام، صباح اليوم، إلى جانب مراسلي صحيفة نيويورك تايمز، وكالة الأنباء الألمانية، وكالة روسيا سيغودنيا الروسية، تليفزيون الراي الإيطالي، وكالة الأنباء الإسبانية، الوكالة الأوربية للتصوير وجريدة سانكي اليابانية.

وتسلم المراسلون حقيبة الوزارة الإعلامية التي تتضمن (سديهات+ فلاشات+ مطبوعات ورقية) تعني بمجال تصحيح المفاهيم ونشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير وجاري تسليم كافة المراسلين الأجانب على مدار الأيام القادمة.

كذلك قامت هيئة الاستعلامات بإرسال كل المواد الإعلامية المشار إليها سابقا إلى المكاتب الإعلامية التابعة لها في الخارج بلغات تلك الدول، فضلا عن وضعها على موقع الهيئة الإلكتروني بلغاته المختلفة وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.