مقاتلات YPJ: من يستهدف منجزات شعبنا مصيره الفشل

أكّدت مقاتلات وحدات حماية المرأة (YPJ) المشاركات في المرحلة الأخيرة من حملة "عاصفة الجزيرة" على المضي قدماً في تطهير كامل المنطقة من إرهاب تنظيم داعش, معاهدات شعوب شمال سوريا بمواصلة الدفاع عنهم وعن منجزاتهم.

بعد تحرير قرية "باغوز" بريف دير الزور من تنظيم داعش الإرهابي, في إطار المرحلة الأخيرة من حملة "عاصفة الجزيرة", بدأت مقاتلات من وحدات حماية المرأة (YPJ) بتطهير المنطقة من الألغام التي خلّفها مسلّحو التنظيم خلفهم.

وتحدّثت مقاتلة من YPJ, كانت مشاركة في الحملة منذ بدايتها, عن مجريات التطوّرات العسكرية التي رافقت الحملة, موضحةً "لقد شاركنا في الحملة بحماس منقطع النظير, وقد وضعنا النصر منذ البداية أمام أعيننا".

وأشارت المقاتلة إلى الحرب الشرسة التي خاضها مقاتلو وحدات حماية الشعب والمرأة جنباً إلى جنب مع قوّات سوريا الديمقراطية ضدّ إرهابيي تنظيم داعش الذين دعمتهم الدولة التركية, مؤكّدة على "الروح العالية التي أبداها أولئك المقاتلون لتحقيق النصر".

كما شدّدت على "عدم سماح مقاتلات YPJ لأيّ طرفٍ باستهداف منجزات الشعب", مضيفةً بالقول: "سنفشل أيّة محاولةٍ للنيل من مكتسبات شعبنا, وسنبقى على نضالنا مؤمنين بحقوق الشعب في تحقيق حرّيته والعيش بكرامته".