عيد 8 آذار يحيي الآمال بغد حر

نستقبل عيد المرأة في 8 آذار بروح مقاومة العصر في كردستان وجميع أنحاء العالم ونحتفل به. وهذا الشيء يظهر أن حماس وإثارة 8 آذار ومقاومة العصر تترك بصمتها على كل المراحل وتحيي الآمال بغد حر.

استقبلنا عيد المرأة أو مقاومة المرأة العاملة أو يوم 8 آذار الذي يهدى إلى الشهيدات العاملات في أرجاء المعمورة في عام 2015 بحماسة كبيرة في جميع الساحات. نضال حرية المرأة ترك قرناً وراءه. خلال المئة سنة هذه لم تتراجع النساء قيد أنملة عن مقاومة ونضال الحرية للحظة واحدة. ومع مرور الزمن أصبح هذا النضال عالمياً من خلال تنظيمه الراقي وانتفضت النساء في كل الساحات وفي كل مكان من أجل حريتهن واستقلالهن وانتشر صدى صرختهم في كل مكان.

وقد احتفلت المرأة بعيد 8 آذار في كل مكان بحماسة كبيرة لكن الاحتفال الأكثر أهمية كان على جبال كردستان. حيث اجتمع المئات من كريلا وحدات المرأة الحرة ستار YJA وهنأوا بعضهم البعض وجميع نساء العالم بعيد 8 آذار. وهذا الاحتفال الكبير كان بريادة القيادية الكبيرة دلال آمد وآزي ملازكرت. حيث سعوا وحاولوا كثيراً لأيام من أجل جمع قوات YJA ستار بشكل يليق بهذا اليوم 8 آذار.

خلال هذا الاحتفال الذي انطلق بمراسيم عسكرية أدلت القيادية في وحدات المرأة الحرة ستار دلال آمد بتصريحات مهمة جداً وأوضحت أنهم يعيشون ربيع المرأة في كل مكان.

وبعد هذه المراسيم العسكرية سارت جميع عضوات كريلا وحدات المرأة الحرة ستار بريادة القياديات وذلك وفاء إلى قائدهم أوجلان وجميع النساء الكادحات. وبهذه المسيرة الكبيرة أوضحوا أن نضال حرية المرأة ينتشر صداه في جميع الساحات. وقد سارت جميع عضوات وحدات المرأة الحرة ستار بهذه المشاعر وبحماسة كبيرة كتفاً إلى كتف مثل أمواج البحر مرددات شعارات "المرأة الحياة والحرية ولا حياة بدون القائد."

هذا الاحتفال الذي كان بريادة القياديات الكبيرات دلال آمد وآزي ملازكرت حجز مكانه على صفحات تاريخ حرية المرأة بأحرف من ذهب. وأعطى هذا الاحتفال رسائل مهمة جداً إلى جميع النساء وأظهر أن الحرية قريبة جداً...

وها نحن نستقبل عيد المرأة في 8 آذار بروح مقاومة العصر في كردستان وجميع أنحاء العالم ونحتفل به. وهذا الشيء يظهر أن حماس وإثارة 8 آذار ومقاومة العصر تترك بصمتها على كل المراحل وتحيي الآمال بغد حر.