اجتماع مجلس المرأة لحزب الشعوب الديمقراطيHDP

مجلس المرأة لحزب الشعوب الديمقراطيHDP وبعد المؤتمر الدوري الثالث العالم للحزب , يجتمع في مقر العام للحزب للمرة الأولى.

 خلال اجتماع مجلس المرأة لحزب الشعوب الديمقراطيHDP ست مناقشة التحضيرات ليوم 8 آذار يوم المرأة العالمي و مخطط المجلس في المرحلة المقبلة.

 في بداية الاجتماع القت الرئيسة العامة المشتركة للحزب بروين بولدان كلمة أوضحت فيها ان مؤتمر الحزب الثالث الدوي العالم الذي عقد بتاريخ الحادي عشر من شباط الجاري كان غنياً بالنقاشات و مثمراً بالنتائج الإيجابية وقالت:" الذي لم يرق لهم المؤتمر وما تمخض عنه بدأوا بحملة الاعتقالات ضد أفراد , أعضاء و قيادات حزبنا".

بولدان في حديثها أكدت استمرارهم في النضال وقالت: مؤتمرنا كان جيداً, بدوري اشكر جميع الزميلات اللواتي ساهمن في إنجاح هذا المؤتمر, بعد المؤتمر بدأت حملات الاعتقالات ضد أعضاء و قيادات حزبنا من جديد, في مرحلة نحن نستقبل مناسبات عيد نوروز و عيد المرأة العالمي. وأضافت أنا و جميع زملائي في حزب الشعوب الديمقراطيHDP نعاهد الجميع أننا متمسكين بالمقاومة في كافة الساحات و على كافة المستويات, أنا على ثقة تامة ان نضال المرأة الحرة سيحقق أهدافه.

انتخاب اللجنة التنفيذية المركزية للمجلس

في إطار فعاليات الاجتماع غداً سيجتمع جميع أعضاء مجلس الحزب غداً سيتم انتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية المركزية للحزب. هذا ومن المقرر في بداية الأسبوع سيكون هناك اجتماع آخر يضم كتل مجلس الحزب وخلاله سيتم اختيار من ينوب عن بروين بولدان في منصب نائب رئيس البرلمان عن حزب الشعوب الديمقراطيHDP.