وحدات حماية شنكال تصدر بياناً بخصوص هجمات الاحتلال التركي

اصدر المركز الاعلامي لوحدات حماية شنكال بياناً، اليوم، بخصوص هجوم مسيرة تابعة للاحتلال التركي على شنكال قال فيه: "يجب على شعبنا حماية شنكال ومقاومة جميع هذه الهجمات".

اصدر المركز الاعلامي لوحدات حماية شنكال YBŞ بياناً حول الهجوم الذي شنته، اليوم، مسيرة تابعة للاحتلال التركي على شنكال.

وجاء في البيان:

"في 1.6.2023 عند الساعة 14.30، نفذت مسيرة نوع "SÎHA"، تابعة لجيش الاحتلال التركي، هجوماً على منزل بالقرب من قبة "حسن مما" في مركز شنكال. وتسبب الهجوم بحدوث أضرار مادية فقط.

زادت دولة الإبادة التركية، منذ فترة طويلة، تحركاتها الجوية. فكما هاجمت، عبر مسيرة، مضافتنا قبل اسبوع من الآن، استهدفت اليوم بنفس الأسلوب، عبر شن هجوم جوي، منزلاً بالقرب من قبة "حسن مما". فبعد الانتخابات في شمال كردستان وتركيا، يحاول الاتفاق الفاشي لحزبي العدالة والتنمية والحركة القومية المساس بأمن شنكال مرة أخرى. وبشكل خاص في الآونة الأخيرة، يحاول الاحتلال التركي عرقلة عودة شعبنا من المخيمات وضرب أمن المنطقة عبر شن الهجمات الجوية. من الواضح انه لهذه الأهداف، تواصل دولة الإبادة التركية خططها القذرة في المنطقة.

وعلى هذا الأساس؛ على شعبنا ان يقف ضد جميع هجمات العدو، والتصدي لها، وان لا يسمح للاحتلال بالسيطرة على هذه الأرض المقدسة. كما يجب على شعبنا حماية شنكال ومقاومة هذه الهجمات".