وحدات حماية المدنيين–المرأة YPS-JIN تنفذ عمليات نوعية ضد الفاشيين

هنأت فرق وحدات حماية المدنيين-المرأة YPS-JIN حلول مناسبة قفزة 15 آب، ونفذت عمليات ضد الفاشيين وأرسلت رسالة تعبر عن تعزيز المقاومة من أجل الإدارة الذاتية.

نفذت فرق الانتقام للشهيد "جكوار جوكور" والشهيدة "روزا بوتان" في وحدات حماية المدنيين-المرأة YPS-JIN عملية بمناسبة حلول قفزة 15 آب.

وقال فريق الانتقام للشهيد "جكوار جوكور" في وحدات حماية المدنيين-المرأة YPS-JIN: "بدأت فترة الكفاح المسلح في 15 آب / أغسطس ، في إطار نضال "القائد آبو" من أجل الحرية، واستمرت بحماسة اليوم الأول، فريق الانتقام والرد للشهيد جكوار جوكور في قوات حماية المدنيين-المرأة YPS-JIN، بهدف الاحتفال بيوم الانبعاث-قفزة 15 آب، أطلقت ليلة 12 آب (أغسطس)، في منطقة بسميل التابعة لمدينة آمد في الساعة 01:30 الألعاب النارية نحو أحد أفرع سلسلة متاجر الـ BİM. "

وجاء في البيان: "إن وحدات حماية المدنيين-المرأة YPS-JIN ستهاجم سلسلة متاجر الـ BIM والمؤسسات الأخرى التابعة للنظام الفاشي لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية، لأن النظام الفاشي يشتري الأسلحة من أرباح مؤسسات مثل الـ BİM ويهاجم بها الكرد، لذلك يجب على شعب كردستان تنظيم عمليات ضد مؤسسات وتشكيلات النظام الفاشي وتعزيز مقاومة الإدارة الذاتية."

وجاء بيان فريق الانتقام للشهيد روزا بوتان: "من المعلوم أن وجود الشعب الكردي سيتحقق من خلال الحرب الشعبية الثورية، تم تنفيذ عملية في 14 آب (أغسطس) الجاري، في الساعة 21.00 ضد مستودع خزان المياه الذي تم الوصاية عليه في منطقة سيرانتابا التابعة لناحية بسميل في آمد. وفي 13 آب (أغسطس)، تم تنفيذ عملية كتابة على الجدارن في الساعة 23:00 مساءً، في منطقة سيرانتابا التابعة لناحية بسميل في آمد."