"سنناضل ضد الهجمات على الدوام وننخرط في الفعاليات"

استنكر مؤتمر ستار الهجوم الذي طال مركز قوى الأمن الداخلي في مدينة قامشلو، ودعا منظمات حقوق الإنسان والمدافعين عن الحرية إلى اتخاذ الموقف اللازم حيال هذه الهجمات.

أصدرت منسقيّة مؤتمر ستار بياناً كتابياً، أدانت فيه الهجوم الذي شنّته دولة الاحتلال التركي على مركز لقوى الأمن الداخلي في مدينة قامشلو، وأسفر عن استشهاد 4 أعضاء من قوى الأمن الداخلي وإصابة آخر. 

وأشار البيان إلى استمرار هجمات دولة الاحتلال التركي للقضاء على مشروع الإدارة الذاتية ومنجزات ثورة المرأة، بلا توقّف منذ 3 سنوات، ولفت إلى انتهاك الدولة التركية لجميع قوانين حقوق الإنسان.

وأشار البيان إلى أن تصعيد دولة الاحتلال التركي لهجماته على البنية التحتية للمنطقة ومراكز قوى الأمن الداخلي قد تزامن مع عملية تطهير مخيم الهول من خلايا مرتزقة داعش، وأنّ هذه العملية هي ضد مجموعات المرتزقة التي شكّلتها دولة الاحتلال التركي.

وأدان البيان هجمات دولة الاحتلال التركي، ودعا منظمات حقوق الإنسان والمدافعين عن الحرية إلى اتخاذ الموقف اللازم حيال هذه الهجمات، وقال: "نحن النساء، سنناضل ضد هذه الهجمات في الساحات على الدوام، وننخرط في الفعاليات، ونسير على خطى شهدائنا حتّى تحقيق النصر".