تحالف النساء في أوروبا يدعو للمشاركة في فعاليات 8 آذار

صرح تحالف النساء في أوروبا: "ندعو عموم نساء كردستان وتركيا بحماس نضال 8 آذار؛ للمشاركة في فعاليات ومسيرات 8 و9 آذار التي ستُنظم في كافة المدن، سننظم نضال النساء".

نشر تحالف النساء في أوروبا بيان كتابي، جاء فيه: "

"حتى نُظهر كفاح المرأة في ظل النظام الرأسمالي الذي ينمو على الفقر والجنسوية والعنصرية، ولكي نستطيع بناء المقاومة والحياة الحرة في وجه استغلال الكدح، سنسير معاً وسنظهر اختلافنا".

وجاء في تتمة البيان ما يلي:

"لا تنسوا النساء، عاملات النسيج اللواتي حاولن تحرير الحياة، لأنهن أهدونا كفاح المرأة، بإضراب 8 آذار، أصبح إضراب النساء تعليمات للمرأة، وحدت إضراب عشرات الآلاف من النساء ضد عدم المساواة في الأجور وحقوق الإجهاض واستثمار الجسد!

يعطي 8 آذار اليوم جوهره لنضال المرأة ويجمع النساء معا ضد النظام الرأسمالي من خلال عبور الحواجز، يجب السماح ليوم 8 آذار أن يكون عطلة!

الآن حان دورنا! لا مكان للحرب، العنصرية، الشوفينية، التمييز الجنسوي، الاستغلال والسلطة الذكورية!

سنواصل نضالنا من فلسطين وحتى كردستان، من إفريقيا وحتى أوروبا، من السجون وحتى مخيمات اللاجئين، من المصانع وحتى المدارس، على أن تتحرر كافة النساء، إلى أن تتحرر الإنسانية من العبودية الحديثة!

ندعو بحماس نضال 8 آذار كافة نساء كردستان وتركيا؛ للمشاركة في الفعاليات والمسيرات التي ستُنظم في 8 و9 آذار في كافة المدن، سننظم نضال النساء.

نحيي كافة النساء اللواتي تناضلن في كافة الساحات! نحيي نساء كردستان وفلسطين اللواتي تقاومن وتناضلن على مدى أعوام ضد الاحتلال، كما ونحيي جميع المعتقلات السياسيات اللواتي تقاومن في جميع سجون العالم!"