قوات الدفاع الشعبي تقضي على جندي تركي في زاب

ذكر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي، أن نتيجة عملية القنص التي نفذتها قواتنا في ساحة المقاومة في تلة آمديه تم القضاء على جندي تركي.

وذكرت قوات الدفاع الشعبي في بيانها أنه تم القضاء على أحد جنود أتراك، وأن دولة الاحتلال التركي استخدمت الأسلحة المحرمة ضد الكريلا 13 مرة على الأقل بين 3 و5 تشرين الأول، وقصفت ساحات المقاومة 30 مرة بالطائرات الحربية و 46 مرة بالمروحيات الهجومية.

وجاء في البيان تفاصيل العمليات التي نفذت والهجمات التي شنها جيش الاحتلال التركي كما يلي:

"منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 3 تشرين الأول الساعة 10:30 و11:13، تدخلت مقاتلات وحدات المرأة الحرة في تحركات جرافة تابعة للعدو في ساحة المقاومة في تلة بهار بالأسلحة الثقيلة، وأوقفت تحركات جيش العدو.

في 4 تشرين الأول الساعة 00:25، استهدفت قواتنا جنود الاحتلال قنصاً في ساحة المقاومة في تلة آمديه، ما أسفر عن مقتل جندي تركي.

في 4 تشرين الأول الساعة 14:30، استهدف قواتنا جيش الاحتلال التركي الذين كانوا يحاولون الدخول إلى خنادق الكريلا في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة، وأوقفت تحركاتهم.

في منطقة جودي:

في 26 أيلول الساعة 10:00، استهدفت قواتنا في حفتانين مخفر سليب في منطقة جودي بالأسلحة الثقيلة.

في 4 تشرين الأول الساعة 16:00، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة في حفتانين مخفر سليب في منطقة جودي بالأسلحة الثقيلة، واستهدف أحد الصواريخ مقصف التي كان يتواجد فيها جيش العدو، لكن لم يتسن تحديد عديد الجنود الذين قتلوا.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالأسلحة المحرمة؛

في 3 تشرين الأول، تعرضت أنفاق المقاومة في ساحة المقاومة في سري متينا بمتينا مرتين للقصف بالمسيرات المفخخة.

في 3 و5 تشرين الأول، تعرضت أنفاق المقاومة في ساحة المقاومة في تلة آمديه في منطقة الشهيد دليل غرب زاب مرتين للقصف بالأسلحة المحرمة.

في 4 و5 تشرين الأول، تعرضت أنفاق المقاومة في ساحة المقاومة في تلة جودي في منطقة الشهيد دليل غرب زاب 7 مرات للقصف بالأسلحة المحرمة.

في 4 و5 تشرين الأول، تعرضت أنفاق المقاومة في ساحة المقاومة في تلة إف إم في منطقة الشهيد دليل غرب زاب مرتين للقصف بالأسلحة المحرمة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 3، 4 و5 تشرين الأول، قصفت الطائرات الحربية التركية 15 مرة ساحات سيدار، سهل كافيا، دريا هرج، سبيندار وسيسر في منطقة كارى، 4 مرات ساحات المقاومة في سري متينا وبيشيل في منطقة متينا، 5 مرات ساحات المقاومة في تلة جودي، تلة بهار وتلة إف إم في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، مرتين ساحة تلة سافاش في منطقة قنديل، 4 مرات ساحات المقاومة في الشهيد شريف، خنيرا جور، بربزن في منطقة خاكورك أي بشكل إجمالي 30 مرة.

في 3، 4 و5 تشرين الأول، قصفت المروحيات الهجومية التركية 5 مرات ساحات المقاومة في لولان، تلة شكيف وسنين في منطقة خاكورك، 23 مرة ساحات المقاومة في بيشيل، سري متينا وكولكا في منطقة متينا، 18 مرة ساحات المقاومة في تلة بهار، تلة آمديه في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، أي بشكل إجمالي 46 مرة".