نساء منبج.. لن نهدئ لحين تحقيق الحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان

نظم مجلس تجمع نساء زنوبيا في مقاطعة منبج محاضرة عن المؤامرة الدولية ضد القائد عبد الله أوجلان ضمن سلسلة فعاليات شهر شباط.

وتحدثت الرئيسة لمجلس حزب سوريا المستقبل في مقاطعة منبج وريفها ابتسام عبد القادر قائلة: "بدأنا بعقد الاجتماعات وإعطاء المحاضرات عن المؤامرة الدولية ضد القائد عبد الله أوجلان".

Open photo

وذكّرت ابتسام بمرور 25 عاماً على المؤامرة الدولية مطالبة النساء  في المقاطعة الى اظهار موقفهن من ذلك والتنديد بالمؤامرة، وأكملت: "يحتجزون القائد في سجن انفرادي في جزيرة نائية. يمنعون ذويه ومحاميه من زيارته. تسبب كل ذلك بمعاناة القائد من أوضاع صحية غير مطمئنة. على النساء رفع أصواتهن لكسر العزلة وجدران إمرالي وتحرير القائد".

وتطرقت ابتسام خلال حديثها الى خوف المتآمرين من أفكار وفلسفة القائد عبد الله أوجلان وقالت: "القائد حر في أفكاره وفلسفته. ينشر الحرية والديمقراطية بين كل المجتمعات. مما تسبب بحالة رعب بين صفوف المتآمرين وأنظمتهم الاستبدادية فقاموا بتشديد العزلة عليه".

واختتمت الرئيسة المشتركة لمجلس حزب سوريا المستقبل في مقاطعة منبج وريفها ابتسام عبد القادر بمطالبة المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان مساندة الشعوب الحرة واتخاذ موقف صريح وواضح تجاه المؤامرة وإدانتها والضغط على الفاشية التركية لإنهاء عزلة القائد وتحريره.