نساء الرقة يؤكدن مواصلة النضال حتى تحرير القائد عبد الله اوجلان

أكدت نساء مدينة الرقة أنهن وبمناسبة يوم كُتب القائد عبد الله اوجلان، سيواصلن نشر فكر القائد عبر المكاتب والمحاضرات، وأنهن سيصعدن مستوى النضال حتى تحقيق الحرية الجسدية للقائد عبد الله اوجلان.

بالتزامن مع حلول 10 كانون الأول، يوم كُتب القائد عبد الله اوجلان، نظّم مكتب تجمّع نساء زنوبيا في الرقة معرضاً لكُتب القائد عبد الله اوجلان، تحت شعار "الأفكار التي تخترق القضبان الحديدية، لا يمكنكم سجنها"، وذلك ضمن سلسلة فعاليات الحملة العالمية للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد عبد الله اوجلان.

وفي هذا السياق، أجرت وكالة فرات للأبناء لقاءات مع نساء شاركن في معرض كُتب القائد عبد الله اوجلان.

No description available.

وأكدت النساء أن فكر القائد عبد الله اوجلان أنار درب كافة النساء، وقالت كافية الكردي في هذا الصدد: "بمناسبة حلول يوم كتب القائد أوجلان، شاركنا في معرض لكُتب واطروحات القائد، تحت شعار "الأفكار التي تخترق القضبان الحديدية، لا يمكنكم سجنها"، والذي يندرج ضمن فعاليات الحملة العالمية للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان".

وأردفت: "الشعوب التي حققت حريتها وحددت وجودها ونهجها ومسارها في نهج ومسار وفلسفة القائد الأممي عبد الله اوجلان تستمر بالمطالبة بحرية القائد".

No description available.

وبدروها، قالت دلال الحويجة: "رفع القائد عبد الله اوجلان الظلم عن المرأة من خلال فكره وفلسفته، واقتنعت المرأة في الرقة بشكل تام أن حرية القائد عبد الله اوجلان مرتبط بحريتها".

فيما قالت دلال الناجي: "سنستمر في تصعيد النضال والمقاومة حتى تحرير القائد عبد الله اوجلان من سجون الاحتلال، ونوجه نداءً لكافة النساء للانضمام إلى الحملة العالمية للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد عبد الله اوجلان".