مناطق إيجه: الإعلان عن برنامج فعاليات 25 تشرين الثاني اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة

أعلنت عدة مدن التابعة لمناطق بحر إيجه عن برنامج الفعاليات، التي ستُنظم بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة.

وستنظم النساء في 25 تشرين الثاني بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة، فعاليات في 6 مدن في منطقة بحر إيجة.

برنامج النشاطات هي كالتالي:

إزمير

ففي 25 تشرين الثاني، ستنظم ناشاطات منصة إزمير النسائي احتجاجاً أمام ثقافة أولد ليمان تحت شعار "نحن نحتج على الاعتداء على حقوقنا والتجاوزات والمضايقات والقمع والاغتصاب والشدة والعنف"، حيث ستجتمع الناشطات في شارع شهداء قبرص وستقام مسيرة في الساعة 19:00.

ستجتمع جمعيات إنزمير النسائية ومنصة سنوقف جرائم قتل النساء أمام رصيف في 25 نوفمبر في الساعة 18:00 تحت شعار "النساء ستعيش بحرية في تركيا والعالم".

موغلا

ستجتمع منصة منشي للمرأة في حديقة آكيول في 25 تشرين الثاني و سينطلقون في مسيرة إلى ساحة (Sinirsizlik) وتدلي ببيان.

ففي مدينة بودروم، ستجتمع جمعية دعم المرأة ومنصة (Eşik)، وبمشاركة العديد من النساء من مختلف الأحزاب السياسية في ساحة (Cami Tepecik) في 25 تشرين الثاني في الساعة 17:00 وسيسيرون حتى نهاية الطريق.

دنيزلي

سيعقد مؤتمر صحفي يوم 25 تشرين الثاني في تمام الساعة 18:00 في حديقة كاندوجان بدعوة من النساء للوقوغ معًا من أجل نساء دنيزلي.

آيدن

ستجتمع النساء اللواتي يقولن "فليكن صوتنا موحداً، نحن في ثورة ضد عنف رجال الدولة"، في متنزه نيفزات بيشر في أيدين لعقد مؤتمر صحفي بدعوة من منصة دعم المرأة في أيدين.

كما ستجتمع النساء في كوشادة يوم 25 تشرين الثاني أمام بنك دنيزبانك الساعة 16:00 وسيقدمن بيانًا صحفيًا لمنصة النساء في كوشادا، ولجنة حقوق المرأة في نقابة المدينة.

مانيسا

كما ستعقد منصة مانيسا للمرأة التي تحمل شعار "نحن نحمي حياتنا ، سنخوض الساحات ونقول لا للعنف"، مؤتمرا صحفيا يوم 25 تشرين الثاني في الساعة 17:30 في ميدان مانولا.

وستعقد منصة إيقاف جرائم القتل ضد النساء ومجالس نساء مانيسا مؤتمرا صحفيا يوم 27 تشرين الثاني في الساعة 17:00 في ميدان مانولا تحت شعار "ستعيش النساء في تركيا والعالم".

باليكسير

ستعقد منصات(Akçay) و (Altinoluk) و (Ayvalik) للمرأة، مؤتمرًا صحفيًا في أوقات مختلفة وفي مراكز مختلفة من المنطقة.