KJK: مقاومة عفرين هي بشائر انتصار ثورة الحرية

أصدرت المنسقية العامة لـ منظومة المرأة الكردستانية KJK بياناً كتاباً قالت فيه: عفرين تعيد كتابة جوهر المقاومة الحقيقية على صفحات التاريخ.

 منظومة المرأة الكردستانية KJK وفي بيان كتابي لها عرفت المقاومة البطولية في عفرين بمقاومة النصر و الثورة وقالت: النصر الذي يردد على لسان الأمهات في عفرين, من خلال نظرات الإصرار في أعين أطفال عفرين. يتحقق خطوة تلوى الأخرى من خلال المقاومة الكبيرة للمرأة و الشبيبة الذين يقاتلون في الخنادق ضد الفاشية التركية و يمنعونه من التقدم خطوة واحدة.

مواقف شعبنا بشائر النصر الكبير

منظومة المرأة الكردستانية KJK   وفي بيانها هنأت مقاومة مقاتلي QSDYPG,و YPJ و قالت: من روج آفا إلى جنوب و شمال كردستان, من شنكال إلى شرقي كردستان إلى أوروبا. مواقف أبناء شعبنا و المرأة الكردية و أصدقاء شعبنا المتضامن مع مقاومة عفرين هي بشائر النصر المؤكد على الفاشية التركية. انطلاقاً من هذه المواقف نهنأ مقاومة النصر التي يبدها أبناء شعبنا في عفرين و تضامناً معها في كل مكان. البيان أضاف: ضد هذا العدوان الفاشي الذي ينفذه نظام حكومة حزب العدالة و التنميةAKP على عفرين هناك مقاومة عظيمة من اجل الدفاع عن البقاء و الحرية تكتب على صفحات التاريخ بيد المقاتلين و الوطنيين في عفرين ضد كافة أسلحة الفاشية من طائرات , دبابات و الصواريخ و تمنعه من التمدد. كل هذا في ظل تضحيات كبيرة و إصرار على الدفاع و الوفاء لشهداء.

عفرين هي النصر

بيان منظومة المرأة الكردستانية KJK أشار إلى مقاومة كوباني, موضحاً أن الثورة التي انطلقت شرارتها من كوباني باتت أمل الشعوب التي تحقق النصر في عفرين اليوم. و أضاف: النصر الذي يردده أمهات عفرين, الذي يرتسم في نظرات أطفال عفرين, يتحقق من خلال المقاومة البطولية التي يبدها أهلنا في عفرين والتي تمنع الفاشية من التمدد إلى روج آفا مرة أخرى .

كتابة تاريخ المقاومة الحقيقية يكتب من جديد

بيان منظومة المرأة الكردستانية KJK أضاف: التاريخ ومن خلال مقاومة عفرين يكتب من جديد, غضب المرأة و الشعوب ضد الفاشية, الانتفاضة من اجل الثأر و المطالبة بالحرية تتحد في عفرين من اجل استمرار ثورة الحرية. إصرار أطفال عفرين على التمسك بارضهم وقولهم " أردوغان نحن لا نخاف من هجماتك, نحن كريلا". هو الرد الكبير على الفاشية التركية.

اليوم يوم الثورة

منظومة المرأة الكردستانية KJK   وفي ختام بيانها قالت: على هذا وانطلاقاً من هذه المواقف نؤكد ان هذه المرحلة هي مرحلة انتصار ثورة حرية الشعوب, ثورة المرأة. اليوم هو يوم انتصار الثورة و القضاء على الفاشية. على المرأة و الشعب من خلال المقاومة, الآمال المتنامية من اجل تحقيق الحرية تشكيل وحدة قلباً و قالباً للتضامن مع عفرين و الدفاع عنها. دفع المقاومة إلى الأمام و تصعيد روح المقاومة تضامناً مع عفرين المنتفضة في وجه الفاشية, الإصرار على تحقيق النصر, نصر للشعوب و المرأة.