حزب الشعوب الديمقراطي: لا يمكن لصويلو الحديث عن رئاستنا المشتركة

أعرب مجلس المرأة في حزب الشعوب الديمقراطي عن رفضه لحديث سليمان صويلو عن الرئيسة المشتركة للحزب بروين بولدان وقال: "نرى ان حديث شخص يداه ملطختان بجميع الجرائم غير شرعي "

استهدف وزير الداخلية التركي سليمان صويلو في لقاء تلفزيوني، الرئيسة المشتركة لحزب الشعوب الديمقراطي بروين بولدان، فيما أصدر مجلس المرأة في حزب الشعوب الديمقراطي بياناً بهذا الخصوص.

جاء في البيان بأن سليمان صويلو استهدف في حديثه الرئاسة المشتركة لحزب الشعوب الديمقراطي وحزب الأقاليم الديمقراطي، وأضاف: "توجه سليمان صويلو في حديثه للرئيسة المشتركة لحزب الشعوب الديمقراطي بروين بولدان، بينما قام شخص يرى نفسه شخصية تلفزيونية بمدح هذا التصرف. ليستهدف بعدها صالحة أيدنيز خلال حديثه ايضاَ، ليصدر بعدها رئيس الجمهورية تعليمات بمحاكمتها وتهديدها. نرى هذه التهديدات بمثابة تهديد لكل النساء"

وأوضح البيان ان ما يتكأ عليه صويلو بات مهترئً، لذلك يريد تضليل الهدف، وتابع البيان: "هذه محاولة عقيمة، ونرى ان حديث شخص يداه ملطختان بجميع الجرائم غير شرعي، ويعمل وزير في الشؤون الجنائية، نحن كنساء في المجالس، والشوارع والمنازل وأماكن العمل سنحاسب الأشخاص الذين يستهدفون المرأة، حيث أصبحت نهاية الطريق واضحة، سترحلون "