اتحاد المرأة الشابة : سنرد على الاحتلال التركي من خلال حرب الشعب الثورية

أصدر اتحاد المرأة الشابة بياناً حول هجمات دولة الاحتلال التركي قالت فيه :" نحن كمرأة شابة في اقليم الفرات سنقاتل من خلال حرب الشعب الثورية ضد كل أنواع الاحتلال وسننتصر".

أدلى اتحاد المرأة الشابة في أقليم الفرات ببيان صحفي ، عن هجمات دولة الاحتلال التركي على مناطق شمال وشرق سوريا، وقرأ البيان من قبل عضوة لجنة التدريب في أقليم الفرات روزيف بوشري .

وأشارت روزيف بوشري إلى أن دولة الاحتلال التركي شنت هجماتها على شمال وشرق سوريا منذ بداية الثورة ، وقالت:" أن هدف دولة الاحتلال التركي هو احتلال كردستان بأكملها ، وتريد من خلال هذه الهجمات من أجبار الأهالي على الهجرة من بلادهم ، كما أنها تهاجم جبال كردستان باستمرار، وتستخدم الأسلحة الكيماوية المحظورة ، كما وتشن حرباً ضد قوانين الإنسانية .

الهدف هو الإبادة والتهجير

ونوهت بوشري إلى أن دولة الاحتلال التركي لن تستطيع أبداً هزيمة إرادة الشعب ومقاومة الكريلا وتابعت قائلة:" استشهد وأصيب الكثير من النساء، الأطفال والرجال نتيجة هجمات دولة الاحتلال التركي على مناطقنا ، هدفها هو إبادة وتهجير الشعوب ، سنقاتل بطريقة حرب الشعب الثورية التي أسسها القائد أوجلان ، وسننظم أنفسنا على أساس أفكار وفلسفة القائد أوجلان وسنقاتل ضد العدو الوحشي ".

وقيل في نهاية بيان اتحاد المرأة الشابة مايلي:" نحن كمرأة شابة في أقليم الفرات سنقاتل بحرب الشعب الثورية ضد كل أنواع الاحتلال وسننتصر".