المرأة الشابة في إقليم الفرات: سنحقق النصر مع الكريلا

نددت عضوات في اتحاد المرأة الشابة في إقليم الفرات بالهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي ضد المنطقة وتواطؤ الحزب الديمقراطي الكردستاني معها، وأكدن انهن سيصعدن من فعاليتهن وسيحقق النصر مع نضال الكريلا.

تحدثت عضوات في اتحاد المرأة الشابة في إقليم الفرات، لوكالة فرات للأنباء ANF عن النضال الأسطوري الذي يخوضه مقاتلو الكريلا ضد الاحتلال التركي.

واشارت الإدارية في اتحاد المرأة الشابة في إقليم الفرات، فريال تمي، الى اعتصام خيمة المقاومة التي أقيمت في ناحية قنه بكوباني لدعم ومساندة نضال مقاتلي الكريلا في جبال كردستان الحرة ضد الاحتلال التركي، مؤكدة انهم سيصعدون من نضالهم الى جانب نضال الكريلا وقالت: "أعلنا النفير العام على مستوى كردستان".

كما اشارت فريال تمي الى دور مقاتلي الكريلا حيال تحرير كوباني من براثن عصابات تنظيم داعش الإرهابي مؤكدة بأنهم مدينون لهم وقالت: "سننتصر بروح النفير العام لا محالة وسنعيش بحرية مطلقة في كردستان حرة".

وبدورها ذكرت ان دولة الاحتلال التركي ستنهزم امام نضال المرأة ومقاتلي الكريلا مهما فعلت وقالت: "سنناضل بروح الشبيبة وسنهزم دولة الاحتلال التركي، كما ان عائلة البرزاني التي أصبحت فردا من الدولة التركية ستنهزم امام نضالنا هذا".

وفي ختام حديثها دعت فريال تمي النساء والشبيبة الكردية، الانضمام الى حملة النفير العام.

ومن جانبها حيت العضوة في لجنة الشبيبة في مقاطعة كوباني، دجلة حسن، نضال مقاتلي الكريلا ضد الاحتلال التركي وأوضحت انهم سيواصلون فعالياتهم في كل مكان وزمان وقالت: "ندعو جميع النساء النهوض ضد الاحتلال التركي ودعم نضال الكريلا وعدم الالتزام الصمت حيال حرية القائد عبد الله اوجلان".

كما أعلنت دجلة حسن انهم ماضون على خطى الكريلا وقالت: "سنواكب الساحات كل يوم ونواصل فعالياتنا الى ان نحقق النصر".

وأشارت العضوة في اتحاد المرأة الشابة، حليمة احمد، ان الشعب الكردي لن ينسى تواطؤ عائلة البارزاني مع الاحتلال التركي وخيانته لشعبه وقالت: "النصر سيكون من نصيب الكريلا مهما فعلوا".