المقاتلة دستينا: هدفنا العيش بحرية في هذه الجبال وسنحقق النصر لا محالة

 تحدثت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة ستار(YJA Star) دستينا، عن الهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي وقالت: "نريد طرد العدو من كردستان والعيش بحرية على الجبال، والقوة الأولى التي ستمكننا من هزيمة الأعداء، هي قوة المرأة".

يلحق المقاتلون في قوات الدفاع الشعبي(HPG) والمقاتلات في وحدات المرأة الحرة ستار(YJA Star) الذين يشاركون في الحملة الثورية لصقور زاغروس  ومقاومة حفتانين، خسائر يومية  وفادحة بجيش الاحتلال التركي الغاشم.

وفي هذا السياق أوضحت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة ستار(YJA Star)، دستينا، والتي تشارك في الحملة الثورية لمقاومة خابور، أن مطلب جميع المقاتلين، وخاصة مقاتلات وحدات المرأة الحرة ستار (YJA Star)، هو إظهار قوة المرأة خلال هذه الحملة وتعريفها.

واشارت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة ستار(YJA Star)، دستينا، إلى دور مقاتلات وحدات المرأة الحرة ستار (YJA Star) في مقاومة خابور وقالت: "جميع الرفيقات اللواتي يأخذن مكانهن في مقاومة خابور، يرغبن في إظهار قوة المرأة، واجبار العدو على الانسحاب والتراجع. وبهذا الشكل ستُعطي قوة كبيرة لحركتنا المرأة، وستحتل المرأة مكانة عظيمة ضمن المجتمع، هدفنا هو أن تعيش المرأة بحرية في هذه الجبال.

وفيما يتعلق بهدفها تحدثت المقاتلة دستينا قائلة : "هدفنا هو إخراج العدو من ارضنا، والعيش بحرية في هذه الجبال، ونحن على يقين بأن  قوة المرأة هي من ستنتصر في هذه العملية".