مونديال روسيا: خسارة أبطال العالم أمام المكسيك وفريق السامبا يتعادل مع سويسرا

فاز المنتخب الصربي على نظيره الكوستاريكي في منافسات المجموعة الخامسة من الدور الأوّل لنهائيات كأس العالم بروسيا, فيما خطف الفريق المكسيكي فوزاً ثميناً من المنتخب الألماني, وفرضت سويسراً تعادلاً إيجابياً خلال مباراتها أمام المنتخب البرازيلي.

فوزٌ ثمين للمكسيك على أبطال العالم

ضمن إطار منافسات المجموعة السادسة للدور الأوّل في نهائيات مونديال روسيا, حقّق المنتخب المكسيكي نتيجة مفاجئة بفوزه على المنتخب الألماني, أبطال العالم 2014, بهدفٍ دون رد, سجّله المهاجم إيرفينغ لوزانو في الدقيقة 35 من الشوط الأوّل, الذي قدّم فيه لاعبو المكسيك أداءً قوّياً على المستوى الفنّي والتكتيكي, فيما بدا لاعبو ألمانيا مرتبكين أمام التنظيم العالي للمكسيك طيلة دقائق الشوط الأوّل.

وعلى الرغم من سيطرة الماكينات الألمانية على مجريات الشوط الثاني, على أرضية ملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو,  إلّا أنذ التنظيم الدفاعي المتميّز للمنتخب المكسيكي منعهم من هزّ شباكهم, لتنتهي المباراة بفوزٍ اسّتحقته المكسيك.

سويسرا تفرض التعادل مع نجوم السامبا

خطف المنتخب السويسري نقطةً ثمينة إثر فوزه على الفريق البرازيلي بهدفٍ لهدف, في المباراة الاولى لكلا المنتخبين في المجموعة الخامسة على ملعب روستوف آرينا.

وانهى فريق السامبا الشوط الأوّل لصالحه بهدفٍ سجّله فيليب كوتينيو في الدقيقة 20, فيما تمكّن المنتخب السويسري من تحقيق التعادل بعد هدفٍ سجّله اللاعب ستيفن تسوبر في الدقيقة 50.

صربيا تفوز على كوستاريكا في مباراة باهتة

وفي المباراة الأخرى من المجموعة الخامسة, نال المنتخب الصربي نقاط مباراته مع كوستاريكا بعد فوزه بهدفٍ دون رد سجّله المدافع الدولي ألكسندر كولاروف في الدقيقة 56 من المباراة التي شهدت مستوى فنّي ضعيف من قبل الجانبين.

يُشار إلى أنّ 3 مباريات ستجري اليوم الإثنين وهي:

السويد - كوريا الجنوبية (المجموعة السادسة)

بلجيكا - بنما (المجموعة السابعة)

تونس - إنكلترا (المحموعة السابعة).