لندن: حوار مشترك للمنظمات النسائية حول حملات الإضراب عن الطعام

اجتمعت منظمة 'Women Strike' التي تضم العديد من المنظمات نسائية في العاصمة البريطانية لندن لمناقشة حملات الإضراب عن الطعام التي بدأت لإنهاء العزلة المفروضة على القائد أوجلان ومقاومة النشطاء في تلك الحملات.

اجتمعت منظمة 'Women Strike'، التي تضم العديد من المنظمات النسائية في العاصمة لندن، لمناقشة حملات الإضراب عن الطعام التي بدأت لإنهاء العزلة المفروضة على القائد أوجلان ومقاومة النشطاء في تلك الحملات حيث اجتمعت المنظمات في مركز المجتمع الكردي في مدينة هارينجي. واجتمعت منظمة 'Women Strike'، التي تضم نساء من مكونات عديدة، مع النساء الكرديات ودار النقاش حول التجارب النضالية المشتركة التي مررن بها.

وأكدت الممثلات عن النساء الكرديات بأن النقاش دار حول النضال المشترك. وبعد انتهاء الاجتماع عقد كل من السادة علي بويراز، ناهدة زنكين ومحمد سعيد يلماز المضربين عن الطعام منذ الرابع عشر من آذار اجتماع بعنوان "حملات الاضراب عن الطعام .. وماذا يمكن القيام به".

وتحدث المناضل علي بويراز وأوضح هدفه من الإضراب، مؤكداً أن الدور الريادي، الذي تقوم به المرأة في هذه المقاومة، مهم جداً لدعم مقاومتنا وكذلك لدعم مقاومة المرأة بشكل عام.

ووجهت جمعية نادي الأسير التي تأسست عام 1992 لدعم الأسرى الفلسطينيين رسالة داعمة للمجتمعين تساند المناضلين المضربين عن الطعام.

وبعد الحديث الذي دار في الجزء الثاني من الاجتماع طُرح موضوع تحت عنوان "ماذا يمكن القيام به؟" وتم التخطيط للقيام بأنشطة مشتركة.