تورينتو: مسيرة للكردستانيين تضم إيبا استنكارا للمؤامرة الدولية

انضم يوسف إيبا المشارك في حملة الإضراب عن الطعام إلى المسيرة التي ضمت العديد من الكردستانيين في مدينة تورينتو استنكارا للمؤامرة الدولية في ذكراها. 

 أستنكر الكردستانيون المؤامرة الدولية التي نفذت في 15 شباط ضد القائد أوجلان، وذلك خلال مسيرة في مدينة تورينتو الكندية، بمشاركة يوسف إيبا المضرب عن الطعام منذ 37يوما من أجل كسر العزلة المفروضة على القائد اوجلان.

وبدأ إيبا مسيرته بمفرده انطلاقاً من مركز الشعب الكردي في تورينتو حيث اجتمع مع الحشود في ساحة Yonge&bloorê ليكملوا المسيرة حتى City Hallê.

وحمل المشاركون في المسيرة صور القائد أوجلان ولافتات كتبت عليها شعارات تستنكر المؤامرة الدولية.

نحن لسنا حزينين بل غاضبين

وألقى إيبا كلمة في الفعالية قال من خلالها: " كانت الدول المتآمرة تظن أنها من خلال مؤامرتها ضد القائد أوجلان واعتقاله سيكسرون إرادة الشعب الكردي وحركة التحرر الكردستانية، لكن لا الشعب الكردي ولا حركة التحرر الكردستانية انكسرت ولاسكتت عن حقها ولا يزالون حتى الآن بكامل قواهم وصامدين، وهذا يؤكد أن مآرب المتآمرين لم تتحقق، فالشعب الكردي يؤمن بقضيته وقائده وهذا الأمر يعلمه الجميع، والمئات اجتمعوا في هذه الساحة اليوم على الرغم من الأحوال الجوية القاسية، والشعب الكردي ليس حزيناً بل غاضباً وقد حول غضبه إلى فعاليات، فليحزن من أصبح يشكل خطرا على العالم من خلال مساندته لداعش، لكن لن نخاف ولن نهزم وسنكسر المؤامرة والمتآمرين ."