"المجتمع الديمقراطي الكردستاني" في أوروبا يدعو للمشاركة في المسيرة المنددة بالعزلة المفروضة على القائد أوجلان

دعا مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا(KCDK-E) جميع الكردستانيين وأصدقائهم للانضمام إلى المسيرة الاحتجاجية، التي ستنطلق في 27 من شباط/ فبراير من أمام المنظمات الدولية في العاصمة البلجيكية بروكسل.

ستنطلق  في 27 من شباط/ فبراير مسيرة احتجاجية، في العاصمة البلجيكية بروكسل، وذلك تنديداً بالعزلة المشددة المفروضة على القائد أوجلان وللتأكيد على حملات الاضراب عن الطعام، التي بدأتها الرئيسة المشتركة لمؤتمر المجتمع الديمقراطي(KCD) ليلى كوفن والتي تهدف إلى كسر العزلة المفروضة على القائد أوجلان وضمان أمنه، وسلامته وحريته.
وفي هذا السياق أصدر ديوان مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا(KCDK-E) بياناً كتابياً أكد فيه أن النضال الذي بدأ تحت شعار "اكسروا العزلة، حطموا الفاشية" يستمر بتصميم قوي في يوم 108.
وأضاف البيان "دخلت الرئيسة المشتركة لمؤتمر المجتمع الديمقراطي(KCD) ليلى كوفن، التي تخوض حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام وبدون تناوب في يومها 108، ودخل ناصر ياغز يومه 95، وأيضا دخل المعتقلين السياسيين المضربين عن الطعام يومهم 70، نشطاء ستراسبورغ وجالرفي يومهم  69 وهؤلاء المناضلون يقاومون بروح فدائية وبعزيمة كبيرة".
وجاء أيضا في نص البيان: "مرة أخرى نؤكد أن الوضع الصحي للرفاق ليلى كوفن، ناصر ياغز وبقية النشطاء المضربين عن الطعام وصل إلى مستوى الموت. وأن الحفاظ على حياتهم هو أمر مطلوب منا جميعاً.

فعندما نتكاتف ونناضل سويا سنكون قادرين على إنقاذ حياتهم".
تابع البيان: هم يقولون "ما لم نكسر العزلة فنحن جاهزون لكي نقوم بأي شيء مهما كلفنا ذلك من تضحيات"، وأن تحرير حياة النشطاء المضربين عن الطعام تكمن في كسر العزلة المفروضة على القائد أوجلان ولذلك سنخوض في أوروبا حملة المقاومة المفتوحة.
ودعا البيان كل كردي، كل امرأة، كل شاب، كل ثوري، اشتراكي، ممن يتخذون من الإنسانية شعاراً للإنضمام إلى هذه المرحلة، والمشاركة في المسيرة الاحتجاجية التي ستنطلق في 27 من شباط/ فبراير من أمام المنظمات الدولية في العاصمة بروكسل.