القوات المسلحة المصرية تعلن حصاد العملية الشاملة "سيناء 2018"

قالت القوات المسلحة المصرية إنه تم قتل إرهابيين في العملية العسكرية الشاملة التي تخوضها في سيناء. 

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، نتائج العمليات العسكرية في سيناء على مدار الأيام الماضية، والتي أسفرت عن مقتل مجندين وإصابة ضابط و3 مجندين أخرين، وتصفية 8 تكفيريين. 

اء ذلك في بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، رقم 23 بشأن العملية الشاملة "سيناء 2018"، أعلنت خلاله، نتائج العمليات خلال الأيام الماضية. 

وأوضح البيان، أن القوات المسلحة المصرية، نجحت في ضبط عدد من الأسلحة والذخائر بوسط وشمال سيناء، والقبض على عدد (64) فرد من المطلوبين جنائيًا والمشتبه بهم، وضبط كميات من الذخائر والملابس العسكرية والمبالغ المالية وأجهزة اتصال لاسلكية وجهاز لاب توب وكاميرا تصوير وجراكن تحتوى على مواد متفجرة".

وأضافت القوات المسلحة المصرية في بيانها:" كما استمرت عناصر القوات الخاصة البحرية في أعمال التمشيط وتضييق الحصار بطول الساحل ومنع العناصر الإرهابية من التسلل وتشديد إجراءات التامين والحراسة".

القوافل الغذائية 

وأكدت القوات المسلحة المصرية، أنه "واستمرارًا لتلبية المطالب والاحتياجات التموينية لأهالى شمال ووسط سيناء وخاصة فى شهر رمضان المعظم تواصل القوات المسلحة دفع القوافل الغذائية وتوزيع كميات كبيرة من الحصص التموينية لإمداد المواطنين بكافة السلع والمواد الغذائية والاحتياجات المعيشية".

معارك قتالية

وأضافت القوات المسلحة في بيانها أنه: "ونتيجة للأعمال القتالية الباسلة لقواتنا المسلحة بمناطق العمليات تم استشهاد عدد (2) مجند وإصابة ضابط و (3) مجندين أثناء الاشتباك وتطهير البؤر الإرهابية".