مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا يدعو إلى تعزيز روح الوحدة الوطنية والدعم المشترك

نشر مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا رسالة بمناسبة اقتراب عيد الأضحى وقال: "فلنزيد من دعمنا المادي والمعنوي، ولنتبنى شعبنا المحتاج في الوطن، ونعزز روح الوحدة الوطنية والدعم المشترك".

هنأ مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا (KCDK-E)، عبر رسالة، الإنسانية جمعاء وعلى وجه الخصوص الشعب الكردي، بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك.

وكان نص الرسالة كالآتي:

بمناسبة اقترابه، نبارك عيد الأضحى على العالم الإسلامي والشعوب المضطهدة والشعب الكردي وكل من يناضل من أجل الحرية، ونؤكد بهذه المناسبة أننا سنتبنى وحدتنا الوطنية أكثر من أي وقت مضى ضد تهديدات الاحتلال في جميع أنحاء كردستان.

يواصل التحالف الفاشي لحزبي العدالة والتنمية والحركة القومية ممارسته لسياسات الإبادة الجماعية على جغرافية كردستان حتى في يوم عيد الأضحى المبارك.

إن حكومة حزبي العدالة والتنمية والحركة القومية، ذي العقلية الداعشية، لا تسمح لشعبنا بالاحتفال بالعيد وتمنع احتفالات الأعياد بهجماتها، وتستهدف في هجماتها على المناطق السكنية المدنية، الأطفال والنساء والشيوخ وعموم الشعب الكردي.

ويواصل أردوغان المحتال وحكومته شن الهجمات الاحتلالية في شنكال ومخمور وجنوب كردستان وروج آفا وجميع أنحاء كردستان من أجل إبادة الكرد، إن الديكتاتور أردوغان، الذي لا يعرف الدين والأخلاق والقانون، سيُهزم أمام مقاومة شعبنا والمعارضة الديمقراطية.

فلنزيد من دعمنا المادي والمعنوي، ولنتبنى شعبنا المحتاج في الوطن، ونعزز روح الوحدة الوطنية والدعم المشترك.

ونحن في مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا، نأمل أن يجلب هذا العيد الحرية والمساواة والتآخي والديمقراطية والعدالة لشعبنا والإنسانية المضطهدة، ونبارك العيد على الإنسانية جمعاء وعلى وجه الخصوص الشعب الكردي، ونأمل أن يكون هذا العيد وسيلة لزيادة التشارك والدعم".