NAV-DEM: 3 آذار سنكون في برلين لنمد جسور الإنسانية إلى عفرين

مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني  NAV-DEM يدعو إلى المشاركة في فعاليتها التضامنية مع عفرين و التي ستنظم في العاصمة الألمانية برلين في 3  آذار القادم.

 مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني NAV-DEM و في إطار فعالياته التضامنية مع مقاومة عفرين ينظم مسيرة بتاريخ 3 آذار القادم و يصدراً بياناً يدعو فيه إلى المشاركة الفعالية في المظاهرة و المسيرة.

NAV-DEM ومن خلال بيانه أشار إلى العلاقات القذرة ما بين الحكومة التركية و الحكومة الألمانية موضحاً انهم ومن خلا فعاليات 3 آذار سينددون بهذا الاتفاق.

الفعالية للإدانة بالموقف الألماني و علاقتها مع تركيا

هذه الفعالية ستنظم بمشاركة واسعة من المثقفين, الأكاديميين, أطباء, فنانون, سياسيين, مؤسسات المجتمع المدني, طلاب و منظمات المرأة الفامينية, من اجل التنديد بالهجمات التركية التي يقودها أردوغان, في الشهر القادم سنقول لوزير الخارجية الألماني زيغمار غابرئيل و رئيسة الوزراء الألمانية أنجيلا ميركل " يكفي دعماً لحرب أردوغان".

معاً لنمد جسور الإنسانية ضد الإبادة

البيان أوضح ان عفرين تتعرض لإبادة جماعية وهذه الهجمات ضد المدنيين هي دليل على هذه الإبادة. مضيفاً بالقول: من برلين إلى عفرين سنمد جسور الإنسانية.

NAV-DEM وفي ختام بيانه قال: حان الوقت لنكون أوفياء لعفرين و ننتفض لأجلها, حان الوقت لتصل مقاومة عفرين إلى كل ألمانيا, من اجل إيقاف هذه الحرب على الجميع المشاركة الفعالة في هذه الفعاليات ضد العدوان, الإبادة و دعماً لمدينة السلام و الحرية عفرين.