الخبر العاجل: الاحتلال التركي يقصف قرى الشهباء

منسقية المجتمع الايزيدي تدعو للانضمام الى مسيرة دوسلدورف

دعت منسقية المجتمع الايزيدي في أوروبا الى الانضمام الى مسيرة دوسلدورف في 25 حزيران الجاري وقالت: "يمارس الاحتلال التركي وأعوانه أعمال الابادة ضد الكرد في جميع اجزاء كردستان. حان الوقت للكفاح والنضال ضد دولة الابادة وأعوانها في كل مكان"

وجاء في بيان منسقية المجتمع الايزيدي في أوروبا KCÊ-E:

"بصفتنا منسقية للجالية الايزيدية في أوروبا، نيابة عن جميع مؤسساتنا ومكوناتنا، ندعو الشعب الكردي والجالية الايزيدية للانضمام الى مسيرة دوسلدورف ضد الهجمات.

سياسات الابادة

تستهدف دولة الاحتلال التركي وأعوانها أمثال الحزب الديمقراطي الكردستاني كل مكتسبات الشعب الكردي. يمارس الاحتلال، اليوم، عمليات الابادة ضد الكرد في جميع اجزاء كردستان. فهي تنتهك كل القيم الانسانية والقوانين في هجماتها على الكرد. تستخدم الأسلحة الكيمياوية في جبال كردستان، وتقتل المدنيين في روج آفا وجنوب كردستان وشنكال ومخمور. وقتلت طفلاً يبلغ من العمر 12 عاماً بقصف على أرض شنكال المقدسة.

الصمت شراكة في الجرم

الى جانب هجمات الابادة، تمارس عمليات تغيير ديمغرافي في كردستان. وخاصة في الاماكن المحتلة في روج آفا وتوطن الغرباء. على الكرد في كل مكان ان يرفعوا اصواتهم بوجه القاتل اردوغان. فالصمت شراكة في الجرم.

انه وقت الكفاح والنضال

وندعو بهذه المناسبة، الكردستانيين وكافة أفراد مجتمعنا يوم 25 حزيران 2022، الى التوجه الى مدينة دوسلدورف والانضمام الى المسيرة الكبيرة. انه وقت الكفاح والنضال ضد دولة الابادة التركية وأعوانها"