"لندين أردوغان الذي سيأتي إلى برلين"

دعت مبادرة "Erdogan Not Welcome"، الجميع للمشاركة في فعاليات إدانة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الذي سيتوجه إلى ألمانيا في 27 كانون الثاني.

وجاء في البيان الكتابي لمبادرة ‘Erdogan Not Welcome’، "ان أردوغان الذي يجعل الشعوب في الأناضول وميزوبوتاميا والشرق الأوسط وبحر إيجة والقوقاز، أعداء بعضهم البعض، لا يمكنه قبول التعايش السلمي في ألمانيا، في البداية أرسل مرتزقته إلى نويس وجهز الارضية للعداوة والكراهية، والآن الديكتاتور بنفسه قادم، ويقال إنه سيلتقي برئيس ألمانيا ورئيسة الوزراء ".

وجاء في البيان ما يلي:

"كل من يعيش في ألمانيا، وخاصة الكرد، الذين ليسوا من مؤيدي أردوغان، ليس لديهم أمن الحياة هنا أيضاً، كما هو الحال في تركيا، حيث يقولون " سوف ندمر كل الكرد أينما كانوا ".

استمعت السلطات الألمانية إلى هذه التهديدات، رغم ذلك، فإننا ندين اجتماعات السلطات الألمانية مع أردوغان ونطالب بوقف مساعدتها لأردوغان بكل الطرق.

ومن أجل السلام في ألمانيا، نطالب بحظر المساجد والجمعيات التابعة لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية وعدم السماح بالأنشطة الدعائية والانتخابية لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية في ألمانيا.

وندعو الجميع للمشاركة في الفعالية الاحتجاجية في برلين ضد حكومة حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية، التي هي عدوة للشعب والمرأة والفكر.

وإذا كنا نعمل يوم الجمعة 27.01.2023، فلنأخذ الإذن ونجتمع في الساعة 13:00 أمام مبنى بوندسكانزلرامت وندين الديكتاتور أردوغان ورفاقه.

لا نريد هذا الدكتاتور الفاشي في برلين أو في تركيا، دعونا ننضم إلى الفعالية ونشرك الجميع فيها".