دعوات في الدول الاسكندنافية للانضمام للفعاليات في 2 تشرين الثاني

دعا مركز الجالية الديمقراطية الكردية الكردستانيين وأصدقائهم في الدول الاسكندنافية إلى "وقف الحياة" والانضمام للفعاليات في 2 تشرين الثاني من أجل حرية القائد عبد الله أوجلان.

ومع المطالبة بالحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان، ستقام فعاليات يوم 2 تشرين الثاني في ستوكهولم ومالمو وأوسلو.

ودعا مركز الجالية الديمقراطية الكردية- الدول الاسكندنافية، في بيان كتابي، الكردستانيين وأصدقائهم إلى المشاركة في الفعاليات.

وجاء في البيان "دعونا نوقف الحياة وننضم إلى الفعاليات " وذكر أنه يجب على الكردستانيين وأصدقائهم في السويد والنروج والدنمارك الانضمام إلى الأنشطة وإظهار ارتباطهم بعبد الله أوجلان بأقوى طريقة ممكنة.

وستكون فعاليات 2 تشرين الثاني استمراراً لفعاليات الحملة الدولية التي انطلقت العام الماضي في 10 تشرين الأول 2023 تحت شعار "الحرية لعبد الله أوجلان الحل سياسي للقضية الكردية".

وذكر مركز الجالية الديمقراطية الكردية أن هذه الحملة لها أهمية تاريخية سواء بالنسبة للشعب الكردي أو للإنسانية جمعاء.

وجاء في البيان أن الحملة تعتبر فرصة مهمة لإنهاء نظام التعذيب والإبادة في إمرالي وضمان الحرية الجسدية لعبد الله أوجلان، يجب أن نشارك بقوة في المسيرات في ستوكهولم ومالمو وأوسلو ونقول "كفى" لكل المظالم التي تعرض لها شعبنا في شخص القائد آبو.

يجب أن نشارك بقوة في المسيرات في ستوكهولم ومالمو وأوسلو ونقول "كفى" لكل المظالم التي تعرض لها شعبنا في شخص القائد آبو.

برنامج العمل ليوم 2 نوفمبر:

ستوكهولم

الوقت: 14:00

* الموقع: نورا بانتورجيت

أوسلو

الوقت: 14:00 

* الموقع: جيرنتورجيت (توغستايشنن)

مالمو

الوقت: 14:00

الموقع : ستورتوجيت / مالمو

ودعا مركز الجالية الكردية الديمقراطية- الدول الاسكندنافية الشعب الكردي وأصدقائه إلى المشاركة في هذه الفعالية بروح التعبئة ودعم الأنشطة من أجل الحرية الجسدية للقائد.