الخبر العاجل: جيش الاحتلال التركي يستهدف قرية في منبج

المجلس الديمقراطي الكردي وحركة المرأة الكردية في سويسرا يدعوان للانضمام إلى المسيرة الطويلة

دعا كل من المجلس الديمقراطي الكردي في سويسرا (CDK-S)، وحركة المرأة الكردية في سويسرا (YJK-S)، إلى المشاركة في المسيرة الطويلة التي سينظمها الأمميون في 6 - 11 شباط.

وستنطلق المسيرة الطويلة التي سينظمها الأمميون، التي تقام كل عام في ذكرى المؤامرة الدولية ضد قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، هذا العام في 6 شباط في جنيف بسويسرا، وستنتهي بإعتصام في 11 شباط في ستراسبورغ بفرنسا.

وأصدر المجلس الديمقراطي الكردي في سويسرا (CDK-S)، وحركة المرأة الكردية في سويسرا (YJK-S)، بياناً مشتركاً، يدعوان فيه إلى مشاركة في المسيرة الطويلة، التي ستنظم في 6 - 11 شباط.

وجاء في البيان:

اُعتقل قائد الشعب الكردي، عبد الله أوجلان، قبل 24 عاماً نتيجة مؤامرة دولية، وإن العزلة المشددة والتعذيب الذي يتعرض له القائد عبد الله أوجلان، هو هجوم شامل ضد نضال الشعب الكردي من أجل حياة حرة وديمقراطية، وليس فقط الشعب الكردي، فقد انضمت المكونات المختلفة في جميع أنحاء العالم ايضاً إلى البحث عن عالم ديمقراطي وعادل بأفكار القائد، كما أرادت قوى التآمر الدولية منع رغبة القائد في حرية الشعب الكردي.

حيث لم يقبل الكرد وأصدقاؤهم نظام العزلة والإبادة هذه ابداً، كما لم تسمح الشبيبة والمرأة الكردية الذين اجتمعوا حول القائد للمؤامرة الدولية بالنجاح في كل فرصة وظرف.

ويجتمع الأصدقاء الأمميون، الذين يوصلون صوت وفلسفة قائد الشعب الكردي إلى العالم أجمع، في مدينة جنيف بسويسرا.

وندعو كل الكرد والوطنيين وأصدقائنا للانضمام إلى المسيرة الطويلة ضد المؤامرة الدولية والفعالية الكبيرة التي ستقام في 11 شباط 2023 في ستراسبورغ.

عقد مؤتمر قبل المسيرة

سيعقد الأمميون الذين سيشاركون في المسيرة الأممية الطويلة في 6 شباط، مؤتمراً في 5 شباط في جنيف.

برنامج المؤتمر:

5 شباط بين الساعة 09:00 و 13:00

أ) حقيقة القيادة

1ـ  عبدالله أوجلان وكردستان

2ـ عبدالله أوجلان والمرأة

3ـ عبدالله أوجلان ونظام إمرالي

ب) المؤامرة الدولية ونظام إمرالي

ما بين الساعة 14:30 - 18:30

1ـ خطوة حركة المرأة الكردية في أوروبا من "حان وقت الحرية"

2ـ الرسالة المرئية لنشطاء روج آفا الأمميين

3ـ سيعلن النشطاء الدوليون نضال بلادهم

4ـ معلومات عن المسيرة الطويلة

5ـ عرض فيلم كوباني "