اتحاد المجتمعات الكردستانية في أوروبا: الدولة التركية تخطط لارتكاب المجازر في ألمانيا

نوه اتحاد المجتمعات الكردستانية في اوروبا KON-MED الى أن الدولة التركية تريد ارتكاب إبادة جماعية في ألمانيا.

أدلت الرئاسة المشتركة لاتحاد المجتمعات الكردستانية في ألمانيا KON-MED  ببيان كتابي قالت فيه: "تريد الدولة التركية ارتكاب إبادة جماعية في ألمانيا ايضاً، وذلك من خلال العلاقات القذرة بين الدول. إن عدم الكشف عن المجازر التي ارتكبت في الأعوام الأخيرة في باريس ومساندة الفاشي اردوغان  يمهد الطريق امام إبادة الكرد".

يدعو برلمان حزب العدالة والتنمية AKP  الى ارتكاب المجازر

أفاد اتحاد المجتمعات الكردستانية في أوروبا KON-MED أن خلال الفيديوهات التي ظهرت في الايام الأخيرة في مدينة نيوس الالمانية، حيث دعا البرلماني في حزب العدالة والتنمية AKP مصطفى اجكغوز بشكل علني  لإبادة الكرد والمعارضين حين قال: "سنقتلهم أينما وجدوا" يجب ان لا يتم تجاهل هذه المشاهد. مرتزقة اردوغان يقررون من جديد ارتكاب إبادات جديدة.

في حين تتم الدعوة في مدينة المانية الى ارتكاب إبادة جماعية، نرى ان الحكومة الالمانية تلتزم الصمت. تحذيرات الوزارة الخارجية الالمانية غير كافية. ألمانيا، مسؤولة عن حماية حياة الكرد، ولإغلاق المجال امام الحوادث التي سترتكب، يجب على السلطات والمدعين العامين القيام بواجبهم".

وواصل اتحاد المجتمعات الكردستانية في أوروبا  KON-MED أن حكومة ألمانيا تساند الدولة التركية في كل فرصة سنحت لها. هي مسؤولة عن أي هجوم يشن على الكرد أو مؤسساتهم.

يجب منعهم من العمل

وأشار اتحاد المجتمعات الكردستانية في أوروبا KON-MED الى انه الى جانب حزب العدالة والتنمية والحركة القومية AKP-MHP، فإن Rocker Club  يرتبط ارتباطاً وثيقاً باردوغان وقال: "يتبع العثمانيون الألمان سياسة حزب العدالة والتنمية والحركة القومية AKP-MHP في المساجد التابعة للاتحاد الاسلامي التركي  للشؤون الدينية DÎTÎB ويستهدفون الكرد. لذلك يجب فتح تحقيق فوري بحقهم."

سينتفض الكرد ضد التهديدات

واختتم بيان اتحاد المجتمعات الكردستانية في أوروبا KON-MED كالتالي: "نحن اتحاد المجتمعات الكردستانية في أوروبا نريد أن نقول ان الكرد سينتفضون مرة أخرى ضد التهديدات، والشيء الذي يجب فعله هو حظر كافة المؤسسات التابعة للنظام الفاشي والقاتل حزب العدالة والتنمية والحركة القومية AKP-MHP هنا.

بداية يجب وضع الاتحاد الاسلامي التركي  للشؤون الدينية DÎTÎB العنصرية في ألمانيا ضمن قائمة المحظورات.

يجب وقف ترهيب المؤسسات الكردية التي تناضل من اجل الحرية والديمقراطية، نحن مؤمنون بأن ضمير ووجدان المجتمع الالماني لا يقبل هذه السياسات".