مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني: حزب العدالة والتنمية أمر بقتل الكرد ومعارضيه في ألمانيا

قال مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا(KCDK-E):" سلطة حزب العدالة والتنمية الفاشية أمرت بقتل الكرد والمعارضين لها في ألمانيا".

نشر مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا (KCDK-E) بياناً أفاد من خلاله أن الدكتاتور اردوغان  يهدد الكرد والمعارضين له بشكل علني في ألمانيا عن طريق البرلماني في حزب العدالة والتنمية مصطفى اجلغوز.

وأضاف بيان المؤتمر: "أعطى اجلغوز خلال اجتماع الأمر بالقتل في مدينة نيوس الألمانية، حيث أعلن مصطفى اجلغوز في الاجتماع عن تحيات اردوغان، لذلك كان قد جاء بعلمه، ويعرف من خلال حديثه أنه أخذ امر قتل الكرد والمعارضين له من اردوغان."

وقال البيان بأن الحكومة الألمانية لم تطبق قبل الان القانون المتعلق بالمرتزقة وعملاء الدولة التركية، لذا اليوم وبشكل علني يقرر مصطفى اجلغوز باسم اردوغان قتل الكرد والمخالفين له.

وأضاف: "بما أن الحكومة الألمانية لا تقوم بمسؤولياتها، يصدر الدكتاتور اردوغان عن طريق مرتزقته أوامر القتل".

وذكّر البيان بمجزرة باريس الإرهابية وتابع: "الحكومات التي لا تتخذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، تفتح الطريق امام ارتكاب المجازر في أوروبا وتعطي الدولة التركية الشجاعة لتنفيذها".

كما ودعا البيان الرأي العام، الديمقراطيين والمؤسسات التقدمية وحكومة ألمانيا لإنهاء صمتهم، والقيام بمهامهم، والتحرك واتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل إغلاق المجال على قتل الكرد والمعارضين.

إن لم يتم منع هذه التهديدات العلنية، والاستفزازات والهجمات بحق الكرد والمعارضين فإن الحكومة الألمانية هي من تتحمل المسؤولية، لذا ومن أجل إغلاق الطريق امام الاستفزازات والتهديدات بالهجمات المحتملة ندعو الحكومة والمؤسسات المهنية للقيام بواجبهم.

وعلى الوجه الخصوص ندعو الصحافة والرأي العام الألماني لتوخي الحذر والانتباه فيما يتعلق بالتنظيم التجسسي للدولة التركية في المساجد ومؤسساتها الشبه عسكرية، والتحرك في أسرع وقت ممكن لإغلاق الطريق امام ارتكاب مجازر مثل مجزرة باريس".