الخبر العاجل: جيش الاحتلال التركي يستهدف قرية في منبج

خيمة عزاء في شتوتغارت للشهيدين أحمد شورش وفرات نوال

تم نصب خيمة عزاء في شتوتغارت للشهيدين أحمد شورش وفرات نوال، إضافة الى تنظيم مراسم تذكارية.

تم نصب خيمة عزاء في مدينة شتوتغارت الألمانية لمقاتلي الحزب الماركسي اللينيني الشيوعي – كردستان (MLKP)، أحمد شورش (زكي غوربوز)، وفرات نوال (أوزغور ناموغلو)، اللذان استشهدا في هجوم الدولة التركية على روج آفا.

وتم تنظيم المراسم التذكارية في المركز اليساري، حيث انضمت عوائل الشهداء والمئات من الأشخاص إلى خيمة العزاء التي نصبها الحزب الماركسي اللينيني الشيوعي – كردستان (MLKP).

نُظمت المراسم التذكارية في قاعة العزاء، وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الحرية الاشتراكية، كما تم إلقاء الكلمات نيابة عن العوائل والحزب الماركسي اللينيني الشيوعي – كردستان، في المراسم.

وتمت الإشارة إلى الشهداء وتطور النضال ضد الدولة التركية القمعية في الخطَب التي اٌلقيت نيابة عن العوائل والحزب الماركسي اللينيني الشيوعي – كردستان، وقيل: "ان هذا الهجوم الذي نُفذ ضد أحمد شورش (زكي غوربوز)، وفرات نوال ( أوزغور ناماوغلو)، هو جزء من مفهوم الحرب للنظام الفاشي الذي تم تطبيقه في تركيا وكردستان وأوروبا".

وتم ترديد الشعارات "الرفيق زكي خالد لم يمت ـ الرفيق أوزغور خالد لم يمت" و"القائد أحمد، حي والحزب الماركسي اللينيني الشيوعي – كردستان، يحارب" و"الشهداء خالدون، والحزب الماركسي اللينيني الشيوعي – كردستان، يحارب"، في المراسم التذكارية.

واختتمت المراسم التذكارية، من خلال الدعوة للمشاركة في المراسم التي ستنظم يوم الأحد الساعة 14:00 في دار الثقافة أرينا، شارع أولمر. 241، 70327 شتوتغارت (فانجين)، واداء الاناشيد والغناء وترديد الشعارات.