مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا يدعو للمشاركة في مسيرات يوم 26 تشرين الثاني

دعا مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا ‎(KCDK-E)‎، إلى المشاركة في المسيرات التي ستنظم في 26 تشرين الثاني، ضد الحظر وسياسات التجريم في ألمانيا.

ودعا مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا (KCDK-E)، ببيان مكتوب إلى المشاركة في المسيرات التي ستنظم في 26 تشرين الثاني، ضد الحظر وسياسات التجريم في ألمانيا، في بيان مكتوب.

"حقق الكرد إنجازات كبيرة من خلال النضال"

وذكر مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا (KCDK-E)، أن الكرد في جميع أنحاء كردستان قد حققوا إنجازات كبيرة من خلال التضحية والبدائل الباهظة والنضال، وقال: "ان الكرد مصممون ومنظمون على نيل حريتهم ومكانتهم".

وجاء في البيان:

"يقود الكفاح من أجل حرية الكرد، ببراديغما الديمقراطية والحرية والمساواة وحرية المرأة في الشرق الأوسط، الحياة المشتركة وثورة المرأة.

ان هدف الدولة التركية بهجماتها على روج آفا، هو إبادة الكرد وتقوية العصابات مثل داعش، حيث تم قصف مخيم الهول حتى يتمكن المرتزقة من الفرار، نناشد المجتمع الدولي أن يرفع صوته ضد الهجمات والسياسات الإجرامية للدولة التركية ووقف سياسات تجريم الكرد، كما يتضرر النضال من أجل الديمقراطية والحرية والمساواة وحرية المرأة، ويقوي الرتزقة من خلال القضاء على النضال من أجل الحرية الكردية، وان هذه السياسات ليست خطرة فقط على الكرد وشعوب المنطقة، بل على البشرية جمعاء.

لنجعل المؤسسات تتحرك

ان دعوة مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا (KCDK-E)، هو أن البشرية جمعاء في العالم يجب أن تكافح جنباً إلى جنب مع الكرد بروح كوباني وتعبئة القوى والمؤسسات الدولية لوقف السياسات الفاسدة، وعلى كل شعبنا وأصدقائنا أن يحشدوا بروح كوباني ضد سياسات تجريم الكرد وضد مجازر الإرهابيين في كردستان وصمت القوى والمؤسسات الدولية ومواصلة أنشطتهم الديمقراطية دون انقطاع حتى الوصول الى نتيجة.

دعوة للمشاركة في مسيرة يوم 26 تشرين الثاني

نحن كمؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا (KCDK-E)، سيتم تنظيم فعاليات ضد سياسات الحظر والتجريم في ألمانيا، وبمشاركة اتحاد المجتمعات الكردستانية في أوروبا (KON-MED)، الفدرالية الكردية (FED-KURD)، في برلين، وبتنظيم الفدرالية الكردية، ومشاركة ولاية NRW في دوسلدورف تحت شعار "أزيلوا الحظر عن حزب العمال الكردستاني، وأخدموا من أجل السلام"، وضد المجازر في الشرق تحت شعار "المرأة حياة حرة"، في باريس ولندن وستوكهولم وأوسلو، من أجل دعم الانتفاضات في شرق كردستان، وتبني روج آفا تحت شعار "ان روج آفا كرامتنا"، نحن كفدراسيون الشعب FED-GEL في ألمانيا، واتحاد المجتمع الديمقراطي الكردستاني بألمانيا (FCDK-KAWA)، ندعو شعبنا وأصدقائنا في النمسا والدنمارك وسويسرا وهولندا وبلجيكا وجنوب فرنسا وكندا وقبرص واليونان وأستراليا للمشاركة في الفعاليات.