منبر ديانات ميزوبوتاميا: شعبنا صامد على الرغم من الهجمات

أصدر منبر ديانات ميزوبوتاميا بياناً بخصوص هجمات دولة الاحتلال التركي على روج آفا وشمال وشرق سوريا قال فيه: بالرغم من جميع الهجمات الوحشية، إلا ان شعبنا لا يزال صامداً."

ادلى منبر الديانات في ميزوبوتاميا  ببيان كتابي حول هجمات دولة الاحتلال التركي.

وجاء في نص البيان:

يصعد الاحتلال هجمات الإبادة ضد شعبنا بغية القضاء عليه وعلى كردستان منبع الإنسانية، حيث يمثل الشعب الكردي هذه الثقافة.

يريدون القضاء علينا كأمة، لذلك، منذ مئات الاعوام وهم يشنون الهجمات علينا مستخدمين شتى صنوف الأسلحة. على شعبنا ان يعلم ان الحرية باتت قريبة. وهذا ما زاد من همجية العدو. وعلى الرغم من ذلك، فإن شعبنا صامد وما زال حياً.

ولذلك جن جنون العدو واصبحت الدولة الارهابية الكمالية اكثر وحشية. لذلك تقوم بقتل جنودها وتحرق جثثهم وتستخدم الأسلحة الكيمياوية وتقبل أيادي أمريكا وروسيا لمساعدتها.

اخذت من انفجار تقسيم ذريعة لشن الهجمات على شعبنا وقتلهم. سيجلب هذا العدو نهايته بنفسه عبر هجومه على مدينة كوباني المقدسة. لذا ندعوا عموم شعبنا وأصدقائهم، ورجال الدين في كردستان، والمؤمنين الحقيقيين الصادقين، بأن لا نعطيهم المجال لاحتلال جزيرة حرية الأديان والأمم.

إن هزمنا الدولة الفاشية، عدوة الشعوب والأديان، سيعم السلام في المنطقة. إن قمنا بمسؤولياتنا، سنحقق الحرية هذه المرة. ليخرج الجميع الى الشوارع للانتفاضة بوجه هذا العدو. على العالم ان يدرك ان العدو  يريد بوحشيته تلك، القضاء على  الايمان والانسانية في شخص شعبنا.

هلموا جميعا ندعم الإنسانية والشعب الكردي! هلموا لنضع معاً حداً نحن رجال الدين في كردستان لهذه الوحشية والإبادة.

هلموا معاً لندعم الوطن المقدس كردستان وشعبنا البطل!.