الكاتب توكسوي يدعم عوائل المعتقلين والشهداء

أرسل الكاتب أنور توكسوي، 4 آلاف و300 يورو جمعت من تعريف ومناقشة كتاب " Benî Tanidin mi?" لعوائل المعتقلين، وأمهات السبت، وأمهات السلام في آمد، وأمهات السلام في إيليه.

أرسل المدافع عن حقوق الإنسان والناشط السياسي والكاتب الاشتراكي، أنور توكسوي، الذي يناضل تحت حماية المجلس الأوروبي للاجئين  (ASM)، 4 آلاف و300 يورو من الأموال التي تم جمعها من تعريف ومناقشة كتاب " Benî Tanidin mi?" لعوائل المعتقلين، وامهات السبت، وامهات السلام في آمد، وامهات السلام في إيليه.

وذكر الكاتب أنور توكسوي، أن عشرات الآلاف من المعتقلين في سجون الفاشية، ألف وستون سجيناً في حالة خطيرة و200 منهم قد تُركوا ليموتوا، وقال: "لا نريد أن يموت أحد في السجون بعد الآن، إنهم يفقدون أرواحهم ولا يجب ان نصمت، ونطالب بإخلاء جميع السجون ونطالب بالعفو العام"

وأوضح توكسوي، أنه تم تحصيل 4300 يورو من تعريف كتاب " Benî Tanidin mi?" وقال إنهم أرسلوا أموالاً إلى عوائل المعتقلين، وأمهات السبت، وأمهات السلام في آمد وإيليه، وذكر أن تعريف الكتاب والمناقشات حوله جارية في أماكن مختلفة.

وأشار توكسوي، أن الكتاب متوفر في تركيا بدار النشر نوتابنه، وعلى العديد من مواقع الإنترنت والمكتبات، في مكتبة بكولن الألمانية، وفي مكتبة دوست بدورتموند.

وشكر توكسوي، جميع الداعمين.