اتحاد المجتمعات الكردستانية في ألمانيا يوجه رسالة بمناسبة 1 أيار

صرح اتحاد المجتمعات الكردستانية في ألمانيا في رسالته التي وجهها في 1 أيار:" نأمل أن يصبح عام 2024 عام وبداية كهذه لانتفاضة للطبقة العاملة والكادحة بالوعي الأخلاقي والسياسي ".

وقال اتحاد المجتمعات الكردستانية في ألمانيا في بيانه الكتابي:"تحتفل شعوب العالم المضطهدة والعمال منذ عام 1890 بروح المساندة والنضال في " 1 أيار بعيد العمال والكادحين " ضد الظلم، ولكن اليوم يوم 1 ايار هو أكثر أهمية اليوم من أي وقت مضى بالنسبة إلينا". 

وقيل في  البيان:" إن نموذجنا الذي يعتمد على البيئة، الديمقراطية، الأخلاق، السياسية وحرية المرأة مهمة على المستوى الحيوي، إن الطبقة العاملة والكادحة هي العنصر الأساسي للمجتمع الديمقراطي، ومن المستحيل التخلص من نظام العبودية الحديث هذا ما لم يصل هذا العنصر إلى وعي أخلاقي وسياسي جديد.

لقد شمل نضال الحرية المستمر منذ نصف قرن في كردستان كافة شرائح المجتمع، وحزب العمال الكردستاني مصدر هذه القوة، وهذا ليس بالصدفة، إن النضال ضد كافة الممارسات وجميع التضحيات التي قُدمت في الأساس هي من أجل حرية الطبقة العاملة والكادحة، وإذا انضمت الطبقات العاملة والكادحين الأمميين للوحدة والدعم بهذه القوة، فسينمو أمل التحرير وتصبح الشعلة أكثر إشراقاً من أجل الأيام المشرقة.

وبهذا الإيمان نأمل بأن يصبح عام 2024 عاما وبداية لانتفاضة الطبقة العاملة والكادحة بالوعي الأخلاقي والسياسي ".