اتحاد المهاجرين المضطهدين في أوروبا يخرج للساحات ضد الهجمات على روج آفا

دعا اتحاد المهاجرين المضطهدين في أوروبا، المهاجرين المضطهدين في أوروبا وأصدقائهم الأمميين بأن يكونوا ضمن المساندة مع شعب روج آفا ضد هجمات الاحتلال.

بيّن اتحاد المهاجرين المضطهدين في أوروبا حول الهجمات على شمال وشرق سوريا إن هجمات الاحتلال التي يشنها أردوغان الفاشي مستمرة ودعا العمال المهاجرين والأمميين لمساندة الشعوب ضد الهجمات التي تُشن على شمال وشرق سوريا.

وجاء ما يلي في البيان الكتابي:

" يواصل رئيس النظام الفاشي القاتل هجمات الإبادة الجماعية على الشعب الكردي، حيث كثف هجمات جديدة بشكل يومي، وقتل الفاشية الذين هاجموا ليلة أمس مدن روج آفا بغارات جوية وقصف مدفعي، مدنيين بينهم أطفال.

يُظهر القصف انه تم استهداف البنى التحتية المدنية والموارد الحياتية لشعب روج آفا، ويواصل الرئيس الفاشي بشكل واضح حربه للاحتلال ورغباته في الاحتلال، ويسلط بقتل عشرات المدنيين بينهم أطفال وكبار في السن، واستهداف مجالات الحياة ومنازل المدنيين والبنية التحتية مثل مياه الشرب، الصرف الصحي والمستشفيات، الضوء على وحشيتهم.

فتستمر من جهة " عملية الحل " التي بدأتها الدولة وتستمر بإجراء القائد عبدالله اوجلان لقاء مع عائلته، وتستمر من جهة أخرى عمليات الاحتلال على الشمال، الجنوب والغرب، ويظهر في الوقت ذاته نظام التعذيب الممارس بحق أوجلان بأنه سيتم تجربة كافة أنواع أساليب التصفية.

فهو يريد فرض التصفية مع الابتزاز بمخطط  له وبمفهوم "الحل"، لكي لا يصل الشعب الكردي نتيجة الحرب الإقليمية التي قد تحدث بين إسرائيل وإيران في الشرق الأوسط، إلى مكانته.

لقد ظهر الوجه الحقيقي للقاتل الفاشي وتفجيراته وخططه لتدمير الشعب الكردي منذ الليلة الماضية، ويستمر القمع الفاشي والإرهاب ضد الأشخاص الذين يناضلون في سبيل حرية السياسية في تركيا وكردستان، كما وتتزايد هجمات الاستسلام ونظام التعذيب على أوجلان والمعتقلين السياسيين يوماً بعد يوم، ويسلب العنف الفاشي للذكورية المهيمنة حياة النساء والأطفال منهم، إنهم يهاجمون حياة الأطفال حديثي الولادة من أجل الإتجار والمال.

لقد غرق هذا النظام حتى إلى أصغر خلاياه في الفساد والقذارة، ندعو العمال المهاجرين في أوروبا وأصدقائنا الأمميين للتعاون مع شعب روج آفا ضد الحرب الاستبداد وهجمات الاحتلال، ونحمي بنضالنا الموحد أمل الحياة الذي خلقه شعب روج آفا بتضحيات عظيمة.

لتنتهي هجمات الاستبداد على روج آفا...