تحضيرات لاطلاق حملة إلكترونية ضد المؤامرة على القائد عبد الله أوجلان

تتحضر شبكة التضامن الدولية لحملة إلكترونية متمثلة في "نشر هاشتاغ" بإطار مشاركتها ودعمها للحملة العالمية "الحرية لعبد الله أوجلان، الحل للقضية الكردية"، بالتزامن مع حلول السنوية الـ 26 لبدء المؤمرة الدولية ضد القائد عبد الله أوجلان.

نشرت شبكة التضامن الدولية (İnternational Solidarity Network  The) نداء على مواقعها الرسمية، للمشاركة في حملة إلكترونية، ستطلقها في الـ8 من تشرين الأول المقبل (ليلة الـ9 من تشرين الأول بدء المؤامرة الدولية على القائد عبد الله أوجلان).

وفي مستهل ندائها كتبت شبكة التضامن الدولية "نداء للمقاومة ضد المؤامرة الدولية في يومنا هذا، لا تزال مؤامرة 9 أكتوبر تُنفذ بعدة طرق".

وأشارت الشبكة أنه ينبغي ألا ننسى أن شروط السلام الدائم في الشرق الأوسط وإقامة حياة ديمقراطية في تركيا تبدأ بحرية القائد عبد الله أوجلان، وأنه لذلك من واجب التاريخ والإنسانية معارضة فرض نظام التعذيب والإبادة المفروض على القائد في إمرالي، والدفاع عن حريته.

وبينت الشبكة أنها بصدد التحضير لحملة إلكترونية على مواقع التواصل الافتراضي متمثلة في "إطلاق هاشتاغ" داعية لحرية القائد عبد الله أوجلان.

وكما حددت في ندائها تاريخ بدء الحملة الإلكترونية وإطلاق الهاشتاغ "نحن The İnternational Solidarity Network، ضد المؤامرة الدولية التي أحيكت بتاريخ الـ 9 من تشرين الأول، وعليه سنقوم ليلة بدء المؤامرة في الـ 8 من تشرين الأول بتمام الساعة 19:00 بالتوقيت الأوروبي والساعة 20:00 بتوقيت كردستان على المنصات الرقمية".

 ودعت الشبكة في ندائها الشباب والنساء والمؤسسات الثورية والديمقراطية حول العالم للعمل ضد نظام التعذيب والإبادة المفروض على القائد عبد الله أوجلان، والمشاركة في حملتها الإلكترونية كاتبة "ندعوكم للمشاركة في نشر هاشتاغ بكل قوة ولنعمل ونقاوم معاً ضد المؤامرة الدولية".

ويعود تاريخ بدء الحملة الإلكترونية إلى تاريخ حياكة المؤامرة ضد القائد عبد الله أوجلان التي صادفت الـ9 من تشرين الأول عام 1998، وتصادف هذا العام سنويتها الـ26.