البدء بالمسيرة الداعمة للحملة العالمية لحرية القائد عبد الله أوجلان في لندن

بدأت حركة الشبيبة الثورية مسيرة لمدة 3 أيام لدعم الحملة العالمية المطالبة بالحرية الجسدية للقائد آبو وللتنديد بمؤامرة 9 تشرين الأول وقال المشاركون في المسيرة: "سيتم إطلاق سراح القائد آبو وسيُهزم المتآمرون"

ضمن إطار الحملة العالمية التي بدأت من أجل الحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان، بدأت حركة الشبيبة الثورية بالمسيرة التي ستستمر لمدة ثلاثة أيام.

وردد الشبيبة الذين تجمعوا أمام مركز الجالية الكردية في لندن مرارا وتكرارا شعارات "يعيش القائد آبو"، "لا حياة بدون القائد"، "يعيش الكريلا"

وقامت الشبيبة الثورية الذين حملوا ملصقات ولافتات حول الحملة العالمية لأجل الحرية الجسدية للقائد  عبد الله أوجلان، بعقد الدبكات على الأغاني التي تتغنى بالقائد ومقاتلي الحرية.

وتحدث إركان أكبال باسم الحملة العالمية للحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان في انكلترا ولفت الإنتباه إلى الحملة العالمية وقال: "اليوم تردد صدى نموذج القائد آبو في جميع أنحاء العالم وأفشل القائد آبو المؤامرة بنموذجه الكونفدرالية الديمقراطية.

إن أسر القائد آبو أمرغير مقبول، لقد نجح القائد آبو بنموذجه الديمقراطي والبيئي وحرية المرأة في أفشال هذه المؤامرة، إن الحملة العالمية للحرية الجسدية للقائد آبو والتي تستمر اليوم في جميع أنحاء العالم تبين أن أسر القائد لم يعد مقبولاً.

وأشار أكبال إلى مؤامرة 9 تشرين الأول الدولية وأدان المتآمرون وقال: "سيتم إطلاق سراح القائد آبو وسيتم هزيمة المتآمرين".

وسار بعد الخطاب العشرات من الشبيبة الثورية رافعين لافتات تحمل صور القائد عبد الله أوجلان، وهم يغنون ويرفعون الشعارات وأظهر المواطنون المحيطون اهتماماً كبيراً بالمسيرة التي انطلقت في منطقة هارينجي، ودعمت المركبات المسيرة بإطلاق اصوات أبواقها.

وخلال المسيرة، تم توزيع المنشورات وغنى الفنانون الكرد الأغاني الثورية. وستنتهي المسيرة التي ستستمر لمدة 3 أيام  في 10 تشرين الأول المقبل أمام مبنى البرلمان. وعبر المشاركون في المسيرة عن مشاعرهم وأفكارهم لوكالة فرات للأنباءANF

 

"لا نقبل الحياة بدون القائد آبو"

وأوضح المتحدث باسم حركة الشبيبة مظلوم جولك، أن مسيرتهم ستستمر لمدة 3 أيام، وقال "لا نقبل الحياة بدون القائد آبو". نقول إما حرية وإما حرية. نحن أتباع القائد آبو. ويجب على العالم كله أن يعرف هذا, يجب على شعبنا أن ينضم إلى مسيرة الحرية هذه.

"القيادة ستتحرر"

أحد المشاركين في المسيرة هو الرفيق سيدا البالغ من العمر 72 عاماً. ولفت الرفيق سيدا إلى حملة الحرية التي استغرقت عاما وقال: "مسيرتنا مثيرة وجميلة. نحن نسير من أجل حرية قائدنا. إذا كانت القيادة حرة، فإن شعب كردستان سيكون حراً. سنواصل مسيرتنا ولن نتوقف".

"لقد تم تأسيس نموذج القيادة في روجافا، وهو موجود في جميع أنحاء العالم"

وقال حمزة آمد من حركة الشبيبة: "سنكسر نظام التعذيب والإبادة المطلقة ونحررالقائد آبو" نحن لا نعترف ولا ينبغي لنا أن نعترف بهذه الدولة الفاشية, ولن نتوقف حتى يصبح القائد حرا, نموذج القيادة أحبط مؤامرة 9 تشرين الأول. لقد تم إنشاء نموذج القيادة في روج آفا، وهو الآن موجود في جميع أنحاء العالم".

كما أوضحت الشابة التي تدعى إليف أن حرية الشعب الكردي مرهونة بحرية عبد الله أوجلان ودعت الجميع إلى استنكار المؤامرة والمشاركة في مسيرة الحرية.

وستقام المسيرة التي يقودها الشبيبة في وسط لندن, وسينتهي اليوم الأول من المسيرة في أولد سكريت، أحد أهم مراكز المدينة.