إحياء ذكرى الشهيدة كيندا زين وشهداء مجزرة باريس في لندن

تم استذكار الشهيدة كيندا زين وبرجم تورجل اللتان استشهدتا في مناطق الدفاع المشروع في مديا وشهداء مجزرة باريس بمراسم حاشدة في لندن.

نظم كل من مجلس عوائل الشهداء في لبنان، مجلس المرأة للحياة وحركة الشبيبة الثورية في إنكلترا معاً مراسم استذكاريه لإحياء ذكرى كيندا زين( فاطمة اونور) و برجم تورجل ( هيبريز اوزدوراك) وشهداء مجزرة باريس الثوريين والوطنيين، في مبنى KCC.
وحضرت عائلة كيندا زين، عوائل الشهداء والمئات من الأشخاص المراسم، وكان قد تم تحضير منصة واسعة مزينة بصور الشهداء والزهور والشموع.
حيث تم الوقوف دقيقة صمت في شخص كيندا زين إجلالاً لجميع شهداء الحرية، كما وتحدث كل من ممثل مجلس عوائل الشهداء علي بويراز، ممثل المؤتمر الوطني الكردستاني KNK فكرت إيغرك، عضو حركة الشبيبة الثورية عكيد رها وعضوة مجلس المرأة للحياة.
وأشير خلال الكلمات التي تم إلقائها بأن كيندا زين وبرجم تورجل صاحبات نضال خاص على مدى ثلاثين عام وأضيف:" ضرب شهدائنا نظام الاحتلال، الوحشية، واحيوا الكثير من الشرفاء والمقاومين، أصبحنا الملايين بنضال الشهداء وتردد صدى حركتنا في العالم اجمع، ننحني إجلالاً لهم ونقول مرة اخرى " الشهداء خالدين".
وبعد إلقاء الكلمات، تم عرض فيلم قصيرعن الشهيدة كيندا زين وشهداء مجزرة باريس وتم تقديم مقطوعات غنائية وموسيقية.