تستمر مناوبات العدالة للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد

تم توجيه رسالة مواصلة النضال خلال مناوبة العدالة التي أُطلقت في العديد من المدن للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد عبدالله أوجلان.

تستمر مناوبة العدالة التي أطلقها أقارب المعتقلين ومؤسسات المجتمع المدني في العديد من المدن للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد عبدالله أوجلان.

وان

تستمر الفعالية التي بدأتها جمعية مساعدة ودعم أسر المعتقلين والمحتجزين في وان في مبنى منظمة حزب الأقاليم الديمقراطية في المدينة في يومها الـ/83/، وذلك بمشاركة العديد من المواطنين وزيارة منظمة حزب المساواة وديمقراطية الشعوب في طريق أرموش والعديد من الأشخاص للنشطاء، كما تم ترديد شعارات "عاشت مقاومة السجون"، وقال أقارب المعتقلين انهم سيواصلون نضالهم إلى ان يتم إنهاء العزلة المفروضة على القائد عبدالله أوجلان والمعتقلين، واستمرت المناوبة بترديد الأغاني الكردية.

إيله

تستمر مناوبة العدالة في إيله التي بدأتها TUAY-DERفي يومها الـ/25/ في مبنى حزب الأقاليم الديمقراطية في المدينة، حيث زار إداريو حزب المساواة وديمقراطية الشعوب وحزب الأقاليم الديمقراطية وممثلي منظمات المجتمع المدني في المدينة المناوبة، كما وأبدى المشاركين في المناوبة رفضهم للضغوطات التي تمارس على الكرد وتم قراءة قصائد عن الحرية.

كما تم ترديد شعارات "المرأة، الحياة، الحرية"، "عاشت مقاومة السجون" و"سننتصر بالمقاومة" واستمرت المناوبة بالتصفيق والزغاريد.

آمد

تستمر فعالية مناوبة العدالة التي بدأتها جمعية دعم ومساندة أسر السجناء والمعتقلين في آمد في مبنى منظمة حزب المساواة وديمقراطية الشعوب في ناحية ريزان في يومها الـ/83/، حيث شارك النشطاء في ندوة حركة المرأة الحرة بعنوان "حقوق المرأة في عملية السلام ومشكلة العزلة" التي عقدت في غرفة التجارة والصناعة.

ماردين

تستمر مناوبة العدالة في مبنى حزب الأقاليم الديمقراطية في ماردين، حيث قرأ النشطاء المشاركين في مناوبة العدالة اليوم بلغة الكردية ورددوا أغاني عن المقاومة فيما بعد.

قرأ الناشطون خبر وصول وفد اللجنة الدولية لمناهضة التعذيب في المجلس الأوروبي إلى تركيا ولم يقم بزيارة سجن إمرالي حيث يتم أسر القائد عبد الله أوجلان فيه، وقيموا موقف اللجنة الدولية لمناهضة التعذيب في المجلس الأوروبي وأبدوا رفضهم.