قوات الدفاع الشعبي تقضي على 3 جنود أتراك وإسقاط 3 مسيرات تركية

ذكرت قوات الدفاع الشعبي أنه تم القضاء على 3 جنود للاحتلال التركي وتدمير آلية عسكرية وإسقاط 3 طائرات مسيرة في منطقة الشهيد دليل غرب زاب.

نشر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بشأن العمليات التي نفذتها قوات الكريلا والهجمات التي شنتها دولة الاحتلال التركي خلال الفترة ما بين 30 أيلول وحتى 3 تشرين الأول، وأعلن في البيان أن جيش الاحتلال يواصل استخدام الأسلحة المحرمة، كما تم قصف مناطق الكريلا عشرات المرات جواً.

المعلومات التفصيلية حول عمليات قوات الدفاع الشعبي وهجمات جيش الاحتلال التركي هي كالتالي:

منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 30 من أيلول الساعة 11:20 استهدفت قواتنا جرافات لجنود الاحتلال الذين كانوا يحاولون بناء طريق عسكري لأغراض احتلالية في ساحة المقاومة في تلة بهار عبر الأسلحة الثقيلة، وأسفرت العملية عن إعطاب جرافة وإيقاف محاولتهم.

في 30 من أيلول الساعة 11:22 استهدفت مقاتلات في وحدات المرأة الحرة آليات جنود الاحتلال الذين حاولوا بناء طريق عسكري لأغراض احتلالية في ساحة المقاومة في تلة بهار بالأسلحة الثقيلة. وأسفرت العملية عن اشتعال النيران بآلية عسكرية وتدميرها بالكامل.

في 1 من تشرين الأول الساعة 11:00 استهدفت مقاتلات في وحدات المرأة الحرة جنود الاحتلال الذين حاولوا بناء مواقع في ساحة المقاومة في تلة آمديه قنصاً وأصابت أحدهم.

في 1 من تشرين الأول الساعة 14:50 استهدفت قواتنا جنود الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة.

في 2 من تشرين الأول الساعة 04:55 استهدفت مقاتلات في وحدات المرأة الحرة جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بتكتيكات النوعية، لتسفر العملية عن مقتل 3 محتلين على الأقل.

في 2 من تشرين الأول الساعة 14:16 و 16:00 استهدفت قواتنا المحتلين في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة.

في 2 من تشرين الأول الساعة 08:00 و 11:20 استهدفت قواتنا جنود الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة.

في 2 من تشرين الأول الساعة 17:50 استهدفت مقاتلات في وحدات المرأة الحرة طائرة مسيرة في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الفردية وأسقطتها أرضاً.

في 3 من تشرين الأول الساعة 06:00 استهدفت مقاتلات في وحدات المرأة الحرة طائرة مسيرة في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الفردية وأسقطتها هي الأخرى أرضاً.

منطقة كارى؛

في 30 من أيلول الساعة 15:00 استهدفت قواتنا طائرة مسيرة كانت تتجه من منطقة جمانكي نحو منطقة جراف وأسقطتها أرضاً.

منطقة خاكورك؛

في 30 من أيلول الساعة 10:15 و 12:45 استهدفت قواتنا جنود الاحتلال التركي في تلة الشهيد هيمن بالأسلحة الثقيلة.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالأسلحة المحرمة؛

في 30 من أيلول و1، 2 تشرين الأول تعرضت أنفاق المقاومة في تلة جودي للقصف بالأسلحة المحرمة 7 مرات.

في 30 من أيلول و1 من تشرين الأول تعرضت أنفاق المقاومة في تلة إف إم للقصف بالأسلحة المحرمة مرتين.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 30 من أيلول و1، 2 من تشرين الأول تعرضت ساحات المقاومة في تلة روستي، شهيد شريف، كندكولا، لولان، سنين، بربزن وتلة مسكن في خاكورك 9 مرات، ساحات كري، سيداري، تلة كون، تلة سيسر وديرك في كارى 6 مرات، ساحتي المقاومة في تلة آمدية وتلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب مرتين، ساحات المقاومة في سري متينا، شيلازه، بيشيل في متينا 4 مرات لقصف الطائرات الحربية. ليكون المجموع 21 هجمة جوية.

في 30 من أيلول و1، 2 من تشرين الأول تعرضت ساحة المقاومة في تلة شكيف في خاكورك مرتين، ساحتي المقاومة في سري متينا و بيشيل في متينا 6 مرات، ساحة المقاومة في تلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب 9 مرات لقصف المروحيات الهجومية، ليكون المجموع 17 هجمة.